اتحاد كرة القدم العدني: لم نتدخل في اختيارات ختام ودورنا اقتصر في الاستضافة والترتيب !!

Monday 30 November -1 12:00 am
اتحاد كرة القدم العدني: لم نتدخل في اختيارات ختام ودورنا اقتصر في الاستضافة والترتيب !!
----------
قال المهندس محمد حيدان ربان شئون كرة القدم في محافظة عدن ، ان الحديث عن مفردات ما تم في زيارة مدرب منتخب الناشئين ـ، بما ليس له علاقة بالحقيقة ، امر لا يصح لا نه يسيء الى منظومة الرياضة في المحافظة بتاريخها الطويل .
واكد في تصريح صحفي ـ ان دور الاتحاد اقتصر على القيام بواجب الاستضافة وإبلاغ الاندية ومدربيها ، بإحضار ثلاثة لاعبون وفقا لرؤيتهم الفنية .. ليتم وضعهم امام أعين المدرب السوري المكلف باختيار تشكيلة اولية للمنتخب .
واضاف " ليس لدينا محسوبية لأي طرف ، كل لاعبي اندية عدن في صميم اهتمامنا ، لهذا من العيب ان يتم الحديث الجانبي بما لم نكن فيه طرفا .. هناك حقائق ارتبطت بالزيارة منذ ان استلمنا رسالة الاتحاد العام .. ولأننا جهة مسئولة عن ترتيب الوضع بين المدرب والاندية ولاعبوها ، قمن بما يجب وفقا لسلوك مسئول لا يفرق بين الالوان ، وتم الاتفاق على الاشياء بيننا وبين الاندية ومدربيها دون اي تدخل وحتى لا نذهب بعيد نضع امام الجميع الخطوات التي تمت وتم عبرها اختيار اللاعبون من قبل المدرب ختام.
 تم استلام مذكرة من الاتحاد العام فيها طلب ترشيح 10 لاعبين من عدن عبر احد المدرب لمنتخب الناشئين والرفع بهم للالتحاق بمعسكر المنتخب في صنعاء بعد حضور المدرب. ولصعوبة ذلك ووجود ظلم باختيار لاعب من كل نلاعب.لغت البعداني كمدرب لبطل بطولة الناشئين الاخيرة للتواصل مع الإدارات و زملائه مدربي الأندية للرفع بــ3 لاعبين منكل نادي لإعطاء فرصه لأكبر عدد على امل اقناع المدرب السوري الكابتن ختام الذي سيصل عبر عدن للمكوث يومين في عدن لمشاهدتهم واختيار المميزين.
- تم الرفع من الأندية وصار العدد حوالي 30 لاعب .
-تم التنسيق مع الاتحوالضالع حواليرب على أن يجلس يومين بعدن وقام بتمديدها يوم ثالث لمشاهدة لاعبي عدن وأبين ولحج والضالع.
- كان عدد لاعبي عدن والضالع  حوالي 35 وأبين ولحج  حوالي 60 لاعب.
- تم اجراء 5 حصص تمارين صباحيه ومسائية .
- طلب الكابتن ختام من الكباتن البعداني والزامكي مساعدته في بعض الامور وليس الاختيار معه.
- اختار المدرب عدد يصل لـ30 لاعب  من الــ100 لاعب على ان يلتحقوا بالمعسكر عبر دفعات لإعطاء فرصه اكبر لهم مع أبناء المحافظات الاخرى.
- لم يخبر المدرب ختام اي من ممن ساعده أو اتحاد عدن بأسماء من أختار وتم إرسالها لاحقا عبر الاتحاد العام لإشعار الاندية بلاعبيهم المختارون للتصفيات الاخيرة في صنعاء.
-أشعرنا الأندية التي تكفلت بإشعار لاعبيها.
- اللجنة الفنية هي مدربي الأندية المشاركين بآخر بطولة ناشئين وهي من رشحت اللاعبين.
وفي الاخير ليعلم الجميع اننا نلتزم بالأمانة في ادارة شئون كرة القدم فيعدن ومن خلال مساعي حريصة نحول فيها لمحافظة على كل الحقوق مثلا هو حاصل في المنتخبات ، ليكن الجميع معنا لأننا لا نخدم أنفسنا بل نواصل الخطى لاستعادة روح الرياضة في عدن برفقة باقي الأطراف.
خالد هيثم