ذكريات القدس تسبق اسئناف منتخب اليمن للناشئين استعداداته لتصفيات امم اسيا

Monday 30 November -1 12:00 am
ذكريات القدس تسبق اسئناف منتخب اليمن للناشئين استعداداته لتصفيات امم اسيا
----------
 
علي باسعيده
يدخل منتخبنا الوطني للناشئين مرحلة متقدمه في معسكرة التدريبي بصنعاء تحت قيادة المدرب السوري محمد ختام ومساعدة الكابتن وائل غازي .
حيث يبذل الجهاز الفني جهودا مضاعفة في أعداد اللاعبين وتجهيزهم للمشاركة الأسيوية القادمة..
اللاعبون اظهروا  خلال الأيام الماضية قدرات فنيه ومهارية عالية لإثبات وجودهم ورفع اسم اليمن عاليا في التصفيات الأسيوية التي ستقام في قطر منتصف سبتمبر القادم..
حيث شاهدنا التفاؤل والثقة تسود اللاعبين لتقديم صورة مشرفه في هذه التصفيات على غرار ماقدمة ناشئونا في البطولة الماضية التي اقيمت بفلسطين من مستوى ونتائج لافته، حيث كان المنتخب قاب قوسين من التأهل للمرحلة الثانية كافضل منتخب ثاني..
الجهاز الطبي بقيادة الدكتور عبد الرحمن الشرجبي وزميلة عبد السلام الاصبحي يعملان على تجهيز اللاعبين واراحتهم بعد كل حصة تدريبية حيث يمتع لاعبونا بالجاهزية الطبية الجيده..
هذا الأسبوع سيدخل منتخبنا مرحلة متقدمة في الأعداد للوقوف علي مستوى لاعبينا واختيار العناصر المطلوبة والاكثر فاعلية لخوض غمار التصفيات الاسيوية تحت 16 سنه من خلال المجموعة الخامسه التي تستضيف مبارياتها الدوحه من 20 اللى 24 سبتمبر القادم
الجدير ذكره ان نتائج منتخبنا في التصفيات الماضية ضمن المجموعه الاولى كانت على النحو التالي: فاز منتخبنا على منتخب فسلطين البلد المستضيف 2/صفر وعلى جزر المالديف6/صفر وخسر منتخبنا من امام منتخب اوزبكستان 2/5..