37string يمني سبورت | منتخبنا الوطني يدخل مرحلة الإعداد الفني والتكتيكي الورافي وعلوس يعتذران عن الاستمرار .. والعطاس والعسيلي يستبعدان
من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا
أخبار محلية
آخر الأخبار
مقالات الرأي
    للأسف أصبحت عدن ساحه تصفية حسابات بين الأخوه وساحة فرض مشاريع وصراع دولي ونحن ندفع الثمن في كل شيء.
يحاول «المجلس الانتقالي الجنوبي»، ومعه دول «التحالف العربي»، أن يخفف وطأة الإحساس بالهزيمة التي
        تعود الذكرى السنوية للثورة الشبابية الشعبية السلمية يوم 11 فبراير من عام 2018م، وبذلك يصبح قد مر
    تفاءل الرياضيون في حضرموت الخير والعطاء في صندوق الشباب الذي تم إنشاءه وتسمية أعضائه ليسهم في دعم
اختيارات القراء في أخبار محلية
اتبعنا على فيسبوك

تصفح يمني سبورت من :

صحافة نت /  الســـجل 

اليمن الآن قارئ الأيام 

 

منتخبنا الوطني يدخل مرحلة الإعداد الفني والتكتيكي الورافي وعلوس يعتذران عن الاستمرار .. والعطاس والعسيلي يستبعدان

السبت 12 أغسطس 2017 08:20 مساءً
المنسق الإعلامي/ محمد الخميسي
قدم لاعبي المنتخب الوطني الأول لكرة القدم عصام الورافي وأحمد علوس اعتذارهما عن الاستمرار في معسكر المنتخب الوطني الأول  المقام حاليا في صنعاء استعدادا لمواجهة منتخب الفلبين في الخامس من شهر سبتمبر القادم ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس آسيا(الإمارات2019) .
ويأتي اعتذار اللاعب عصام الورافي بسبب عدم قدرته على الاستمرار في المعسكر بعد وفاة والدته وحاجته للراحة النفسية ، اما اللاعب احمد علوس فقد اعتذر بسبب قرب موعد زفافه المقرر في الشهر الجاري.
من ناحية اخرى استبعد الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم اللاعبين عقيل العطاس مهام فريق وحدة عدن وعبدالرحمن العسيلي لاعب وسط اليرموك لاسباب فنية ليستقر بذلك على 25 لاعبا متواجدين حاليا في المعسكر.
المطري في عُمان
مهاجم المنتخب عبدالواسع المطري غادر في وقت سابق إلى سلطنة عمان للالتحاق بفريقه العروبة بعد فترة الاجازة ، المطري التحق بزملائه في المنتخب لمدة اسبوع قبل أن يغادر إلى عُمان وسيتم استدعائه للانضمام إلى القائمة النهائية المغادرة إلى الفلبين لخوض المباراة .
بدأ الاعداد الفني والتكتيكي
هذا ويبدأ منتخبنا اليوم الأحد اول تمارين الاسبوع الثالث من المعسكر الداخلي بعد أن اعطى اللاعبين يومين للراحة (الجمعة والسبت) ، وسيكون تركيز الجهاز الفني خلال الحصص التدريبية لهذا الاسبوع على الجانب الفني والتكتيكي للاعبين بعد انتهائه من المرحلة الأولى من الاعداد والمتمثلة في الجانب الفني خلال الاسبوعين الماضين.
محاضرة في الجانب التحكيمي
هذا وقد تلقى لاعبي المنتخب الوطني في الاسبوع الماضي لمحاضرة نظرية في الجانب التحكيمي  عن طريق الكابتن احمد قائد رئيس لجنة الحكام والمراقب مختار اليريمي المراقب المعتمد في الاتحاد الآسيوي ، تم خلالها تعريفهم على التعديلات الجديدة في قانون التحكيم وتوضيح بعض النقاط الهامة والتي يجب على اللاعبين الحذر منها وتفاديها خلال المباريات .
-         الجدير بالذكر ان منتخبنا الوطني يحتل المركز الثاني في المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط من فوز على طاجكستان وتعادل مع النيبال ، فيما يتصدر المجموعة المنتخب الفلبيني برصيد 6 نقاط ، ويحل منتخب النيبال في المركز الثالث بنقطة وحيدة ومنتخب طاجكستان في المركز الاخير بدون أي نقطة .
منطقة المرفقات