المخلوع صالح يهاتف الشيخ سلطان البركاني في مصر.. تفاصيل الاتصال

Monday 30 November -1 12:00 am
المخلوع صالح يهاتف الشيخ سلطان البركاني في مصر.. تفاصيل الاتصال
----------
 
اجرى الرئيس المخلوع زعيم حزب المؤتمر الشعبي العام، علي عبدالله صالح، اليوم الأحد، اتصالاً هاتفياً مع الشيخ سلطان البركاني الأمين العام للحزب ورئيس كتلته البرلمانية في مجلس النواب اليمني.
 
وذكرت وسائل اعلام حزب المؤتمر ، ان صالح اطمأن على صحة الشيخ سلطان سعيد البركاني الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام، رئيس الكتلة البرلمانية للمؤتمر، الذي أجرى عملية قلب في إحدى مستشفيات القاهرة، مهنئاً إياه بنجاح العملية، ومتمنياً له الشفاء العاجل ودوام الصحة والعافية.
 
ونقلت عن البركاني شكره وتقديره وامتنانه لصالح على سؤاله عنه، ومتابعة حالته الصحية، وعلى صدق مشاعره الأخوية والقيادية التي ليست بغريبة.. مشيرا الى ما يوليه الزعيم، بحسب تسميته،  بكل أبناء الشعب وقيادات وكوادر المؤتمر الشعبي العام من اهتمام ورعاية.
 
وتأتي هذه الأنباء وسط حديث عن التحاق رئيس كتلة المؤتمر سلطان البركاني بقيادة المؤتمر الموالية للشرعية، واستجابته لحضور جلسات مجلس النواب التي ستنعقد منتصف الشهر الجاري في مدينة عدن.
 
ويبذل صالح جهود كبيرة من اجل ضمان عدم انحياز سلطان البركاني الى تاييد الحكومة الشرعية برئاسة الرئيس عبدربه منصور هادي.
 
والأسبوع قبل الماضي أجر الرئيس هادي ونائب الرئيس اتصالين بالبركاني تمنيا له الشفاء بعد خضوعه لعملية جراحية، في حين تناول وسائل الإعلام تكهنات عن انتخاب البركاني رئيس لمجلس النواب خلال انعقاده في عدن، وهو ما تنفيه وسائل إعلام المؤتمر.