المخلوع يخفض سقف 24 اغسطس .. ويعلن اهداف ترضي الحوثي !!

Monday 30 November -1 12:00 am
المخلوع يخفض سقف 24 اغسطس .. ويعلن اهداف ترضي الحوثي !!
----------
أعلن الرئيس السابق علي عبدالله صالح الهدف من الاحتفالية التي ستقام في ال24 من أغسطس الجاري في ميدان السبعين بمناسبة الذكرى ال35 لتأسيس حزب المؤتمر الشعبي العام.
 
وقال صالح خلال ترؤسه اجتماعا ضم لجنة التحضير للاحتفالية ورؤساء فروع المؤتمر ان الهدف من الاحتفالية هو إرسال عدة رسائل منها للداخل والخارج.
 
وأشار إلى أن الرسالة الأولى للداخل وهي دعم الجبهة في مواجهة من وصفه بالعدوان و احياء ذكرى تأسيس المؤتمر الشعبي العام في عام 82م وتطوير العملية السياسية وتناميها وماذا حقق المؤتمر و سنشرح فيما بعد هذه هي الرسالتين الهامتين.. بحسب منشور على صفحته فيسبوك.
 
وقال بأن الرسالة الأخرى للعالم الخارجي ورؤيتهم حول خارطة الطريق لإحلال السلام رؤية المؤتمر الشعبي العام وحلفائه وأنصاره من انصار الله وبقية القوى السياسية التي تواجه” العدوان ”.
 
ونفى صالح وجود أي خلافات بينهم وبين حليفهم الحوثي وقال انها ”رؤى مفسبكين مخزنين”.
 
وبرزت خلافات جديدة بين تحالف الحوثي وصالح بسبب احتفالية 24 أغسطس التي يعارضها الحوثي ويقول ان الوقت وقت حشد للجبهات لا استعراضات او انتخابات.
 
ونقل الصحفي محمد عايش رئيس تحرير صحيفة الأولى بعد لقاءه بزعيم الحوثيين عبدالملك الحوثي في صعدة تخوفه من الفعالية مشيرا إلى أنها قد تنتج حربا جديدة في اليمن ان لم يكبر المؤتمر عقله.