الملك سلمان يستقبل نجل رابع حكام" قطر " بعد ساعات من فتح منفذ"سلوى" الحدودي

Monday 30 November -1 12:00 am
الملك سلمان يستقبل نجل رابع حكام" قطر " بعد ساعات من فتح منفذ"سلوى" الحدودي
----------
استقبل العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، الشيخ عبد الله بن علي بن عبد الله بن جاسم آل ثاني نجل رابع حكام دولة قطر، في مقر إقامته بمدينة طنجة المغربية، مساء أمس الخميس.
 
وتأتي زيارةعبدالله آل ثاني بعد يوم من التوجيهات الملكية باستضافة الحجاج القطريين ضمن برنامج " ضيوف خادم الحرمين للحج والعمرة" وعقب لقائه بولي الهعد السعودي محمد بن سلمان في السعودية أمس الأول.
 
ورحب الملك سلمان بضيفه، مؤكداً عمق العلاقات الأخوية والتاريخية بين شعبي المملكة العربية السعودية ودولة قطر. وأكد خلال الاستقبال حرص المملكة واهتمامها الدائم والمستمر براحة حجاج بيت الله الحرام وتسخيرها الإمكانيات كافة ليؤدوا مناسكهم بكل يسر وسهولة واطمئنان، بحسب وكالة الأنباء السعودية.
 
وأعرب الشيخ عبد الله بن علي آل ثاني عن امتننانه  لخادم الحرمين الشريفين على توجيهه بالموافقة على ما رفعه نائبه  الأمير محمد بن سلمان، بخصوص دخول الحجاج القطريين إلى السعودية عبر منفذ سلوى الحدودي لأداء مناسك الحج، والسماح لجميع القطريين الراغبين بدخول المملكة لأداء مناسك الحج من دون التصاريح الإلكترونية، وذلك بناء على وساطته.
 
وكانت طلائع الحجاج القطريين قد بدأت  بالتوافد أمس عبر "منفذ سلوى" الحدودي، تمهيداً لانتقالهم إلى المشاعر المقدسة، بعد ساعات من قرار الملك سلمان.