الكابتن محمود عبيد يعاني من شرايين القلب ويحتاج انقاذ حياته

Monday 30 November -1 12:00 am
الكابتن محمود عبيد يعاني من شرايين القلب ويحتاج انقاذ حياته
----------
 
عدن : فضل الجونة
 
أجريت صباح امس الاول قسطرة تشخيصية للمدرب الوطني والمحاضر الأسيوي الكابتن محمود عبيد ، وخلال التشخيص اتضح انه يعاني إنسداد أحد شرايين القلب بنسبة 70%  وهو مايستدعي ضرورة اجرى عملية القسطرة السريعة ، وكذلك الأمر الذي يتطلب ضرورة عمل دعامة لهذا الشريان. 
وقد تكلف الكابتن محمود عبيد عمل الدعامة 3000 دولار في احدى المستشفيات الخاصة مستشفى الخاصة ، وقد نصحه الاطبا بسرعة اجرى العملية وعلاج قلبه الذي يشكوا تضييق شرايينه والذي قد يوثر على وضعه الصحي خلال المرحلة الراهنة . 
وعبر منبر هذه الصحيفة نناشد الأخ وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف البكري والأخ محافظ محافظة عدن الأستاذ عبدالعزيز المفلحي والشيخ احمد صالح العيسي رئيس الاتحاد العام لكرة القدم وكل الجهات ذات العلاقة ورجال المال والاعمال الى إنقاذ حياة الكابتن القدير محمود عبيد هذا إلانسان لطالما خدم الرياضة اليمنية كلاعباً ومدرباً لكرة القدم للعديد من أندية الوطن ، وأخيراً محاضراً معتمداً لكرة القدم من الإتحاد الأسيوي، وهو الشخص الذي يسعى مخلصاً لمساعدة الكثير من زملائه الرياضيين .
اننا نوجه هذه الدعوة ونحن على امل من تجاوب تلك الجهات لانقاذ حياة الشخصية الرياضية القديرة التي قدمت الكثير للرياضة ولاتزال تعطي في ميادين الرياضة بكل عطاء ووفاء خدمة للقطاع الشبابي والرياضي وكما عهدناه دائماً مخلصاً ووفياً لمهامه ووطنه.