برشلونة يحدد بديل كوتينيو على طريقة سان جيرمان

Monday 30 November -1 12:00 am
برشلونة يحدد بديل كوتينيو على طريقة سان جيرمان
----------
 
يسعى نادي برشلونة الإسباني لتدعيم صفوفه بقوة، قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية، من أجل المنافسة على الألقاب في الموسم الجديد بعد ضياع لقب السوبر المحلي لصالح غريمه التقليدي ريال مدريد.
 
وقررت إدارة برشلونة التعاقد مع الإيفواري جان سيري لاعب وسط نيس الفرنسي، عن طريق دفع الشرط الجزائي، لتدعيم صفوفه بعدما طلب المدير الفني إرنستو فالفيردي الإسراع في إتمام الصفقة.
إعلان
 
inRead invented by Teads
 
وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن إدارة البلوجرانا رصدت مبلغ 40 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي لضم لاعب الوسط الإيفواري.
 
وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أنه من المتوقع أن يتمم برشلونة الصفقة خلال الأسبوع المقبل، بعد الانتهاء من المفاوضات مع إدارة النادي الفرنسي.
 
وجاء اختيار سيري بعد فشل المفاوضات مع نادي باريس سان جيرمان في التعاقد مع الإيطالي ماركو فيراتي، بالإضافة لتعثر إكمال صفقة انتقال فيليب كوتينيو من ليفربول.
 
وكان صاحب الـ 26 عامًا أحد أبرز الاكتشافات في الدوري الفرنسي الموسم الماضي مع نيس، وارتبط اسمه بالعديد من الفرق الأوروبية.
 
يشار إلى أن باريس سان جيرمان ضم النجم البرازيلي نيمار عن طريق دفع الشرط الجزائي في عقده مع برشلونة البالغ 222 مليون يورو.