رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية يشيد بنجاح دورة الإعلاميين الرياضيين الشباب بعدن

Monday 30 November -1 12:00 am
رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية يشيد بنجاح دورة الإعلاميين الرياضيين الشباب بعدن
----------
بارك الاتحاد العربي للصحافة الرياضية نجاح الدورة الاولى للإعلاميين الرياضيين الشباب التي نظمتها الادارة العامة للإعلام بوزارة الشباب والرياضة في العاصمة المؤقتة عدن واختتمت الاربعاء الماضي بمشاركة 30 اعلامي واعلامية من محافظات عدن ولحج وابين والضالع.
جاء ذلك في اتصال اجراه الزميل محمد جميل عبدالقادر رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية بالزميل فرحان المنتصر مدير عام الادارة العامة للإعلام بوزارة الشباب والرياضة مشرف الدورة، مساء امس الاول، عبر فيه عبدالقادر عن تقديره للدور الذي يقوم به المنتصر من موقعه في الادارة العامة للإعلام بوزارة الشباب والرياضة من انشطة وفعاليات اعلامية تصب في خدمة الاعلام الرياضي اليمني.
وقال رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضة في اتصاله :" اتابع نشاطكم المتميز لدعم الاعلام الرياضي اليمني، وابارك جهودكم في تطوير اداء الاعلام الرياضي".
واضاف :" بصفة شخصية او من موقعي في رئاسة الاتحاد العربي للصحافة الرياضة نحن على استعداد تام لتقديم كل ما يمكن تقديمه لدعم اتحاد اعلام رياضي يمني قوي يضم الجميع وفيه خيرة الزملاء في اليمن".
من جانبه عبر الزميل فرحان المنتصر عن شكره وامتنانه للاهتمام الكبير الذي يوليه الاتحاد العربي للصحافة الرياضية ممثلا برئيسه الاستاذ محمد جميل عبدالقادر، بالإعلام الرياضي اليمني بشكل عام وبأنشطة الادارة العامة للإعلام المتعلقة بالإعلاميين بشكل خاص.. مؤكدا حرص قيادة وزارة الشباب والرياضة ممثلة بالوزير نايف البكري على دعم الاعلاميين الرياضيين بالتأهيل والرعاية او منحهم فرص المرافقة للفرق والمنتخبات الوطنية بحسب المتاح.
ولفت المنتصر الى الدور الذي قامت به وزارة الشباب والرياضة في الحكومة الشرعية للحفاظ على لحمة الجسد الرياضي الوطني رغم كل مآسي الحرب التي اشعلتها قوى الانقلاب ، من خلال قرار التمديد الذي اصدره الوزير نايف البكري ومنح بموجبه الشرعية لكل الاتحادات والهيئات الرياضية في اليمن ومن ضمنها اتحاد الاعلام الرياضي الذي سيعاود نشاطه قريبا بعد توقف قسري استمر طويلاً.
 واوضح المنتصر للأستاذ عبدالقادر ان خطة وزارة الشباب والرياضة اليمنية تشمل اقامة المزيد من الدورات التأهيلية للإعلاميين الرياضيين اليمنيين على مستوى المحافظات او المركز من خلال دورات مبتدئة ومتقدمة في كل المجالات المرتبطة بالإعلام الرياضي.
وقال ان هذه الدورات ستكون بحاجة الى محاضرين عرب على اعلى مستوى من التأهيل والخبرة ، وذلك ما سيتم التواصل بشان مع الاتحاد العربي للصحافة الرياضية الذي نثق انه لن يقصر في ايفادهم الينا لرفع مستوى اعلامنا علميا وعمليا.