مسؤول محلي يدعو الى رفض التدخلات السياسية في الرياضة بعدن

Monday 30 November -1 12:00 am
مسؤول محلي يدعو الى رفض التدخلات السياسية في الرياضة بعدن
----------
عدن - فضل الجونة
 
قال الاخ عبدالله الجفري مدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية البريقة بالعاصمة عدن ان الرياضة يجب ان تبعد عن السياسة ولايمكن للرياضة تحقق النجاحات في ضل التدخلات السياسية ومحاولة البعض التسلق على ظهر الرياضة لمصلحة الامور السياسية. 
وضاف الجفري اننا في عدن نسمع عن قيام فعاليات رياضية  عبر جهة غير رسمية  لاتربطها صلة بالعمل الرياضي والشبابي لاندية عدن وبدعم مباشر من شخصيه قريبه من الرياضيين والرياضه العدنيه. وابدى الجفري استغرابه من تصرفات تلك الشخصية كونها تعرف القوانيين والانظمة الرياضية التي لاتجيز لاي جهة  ان تقيم فعالية او دوري رسمي لاندية رياضية معترف بها دون الموافقة من وزارة الشباب والرياضة وكذا مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن كونها الجهات الرسمية التي تتبنا مثل تلك الفعاليات والأندية اصلاً تقع تحت مضلتهما ومسئولة عنها في المقام الاول  .
 
واردف قائلاً :  أننا كمسؤولين عن الرياضة في اندية عدن كا اعضاء ادارات للاندية او كا مدراء مكاتب للشباب والرياضة في عموم المديريات نرفض مثل تلك البطولات الغير قانونية رفضآ قاطعآ وهي في الأساس لاتخدم رياضة عدن. 
 
واوجه حديثي لهولا واقول دعونا نلعب رياضة والعبوا لكم سياسة بعيد عن اندية عدن ورياضتها صاحبة التاريخ العريق على مستوى الوطن وشبه الجزيرة العربية. 
 
 ومن هنا وعبر هذا المنبر الاعلامي انبه اندية المديرية  كمدير مكتب الشباب والرياضه في مديرية البريقة وابلغ تلك الاندية في المديرية وهي نادي الشعلة الرياضي ونادي الجزيره الرياضي
باننا لسنا موافقين على المشاركة او اقامة اي بطولة  لم تندرج في اطار  وزارة الشباب والرياضة او مكتب الشباب والرياضة بعدن ومن يخالف سوف يتحمل مسئولية اخطاءه  وسيتم  محاسبته بحسب اللائح والقوانين الرياضية  وايقاف اي مخصصات من الوزارة او مكتب الشباب والرياضة او صندوق النشئ او المحافظة وادعوا الجميع بالابتعاد عن السياسة ولا تسيسو الرياضة 
ودعونا نستعيد امجاد رياضة عدن العريقة بعيداً عن السياسة  ويجب ان تكون اندية رياضيه لادخل لنا بسيساتهم ولادخل لهم برياضتنا وماخربته السياسة سوف تصنعه الرياضة بعزيمة الشباب ومواهبهم الرياضية المتعددة التي تمتلكها انديتنا وينتظرها مستقبل.واعد مشرق في عالم الرياضة.