الصوفي يذعن للحوثي ويناقش الأزياء والأعراس.. وهكذا علّق زميله "المذابي"!

Monday 30 November -1 12:00 am
الصوفي يذعن للحوثي ويناقش الأزياء والأعراس.. وهكذا علّق زميله "المذابي"!
----------
أذعن الصحفي نبيل الصوفي، السكرتير الخاص بصالح، للإملاءات االحوثية التي صدرت مؤخراً لإعلاميي المؤتمر بترك الموضوعات السياسية، وعدم التطرق لها على الإطلاق.
وظهر الصوفي  السبت في برنامجه السياسي المعروف "وجهة نظر" على قناة "اليمن اليوم" وقد استضاف مصممة أزياء، ناقش معها مواضيع متعلقة بتصميم الملبوسات، وكذا تطرّق الى الأعراس والأزياء الشعبية التي ترافق هذه المناسبات.
ظهور الصوفي بهذا الشكل أثار حفيظة محمد المسوري، المحامي الخاص بصالح، والذي كتب منشوراً على صفحته، ورصده "المشهد اليمني"، وجه فيه اللوم لصديقه قائلاً: "مع إحترامي الشديد لضيفته فنانة التصميم والأزياء.أعتقد أن هذه المواضيع من إختصاص برنامج موكا كافيه".
مشيراً في ذات المنشور الى قيام إدارة القناة بإيقاف برنامج المذيع عبدالولي المذابي (ساعة حوار)، بعد توجيهات حوثية صارمة، وهو ما دفع المذابي الى التعليق في ذات المنشور بالقول: السكوت من ذهب عندما لا تستطيع قول الحق.
من الجدير ذكره أن الصوفي كان قد وعد قبل أيام بترك الحديث في مجال السياسة بناءاً على التوجيهات الحوثية، ومؤكداً في ذات الوقت أن سيضطر الى التطرق الى مواضيع أخرى كالأزياء والموسيقى، في نقد لاذع للمليشيا.