تصريحات طبيب بوجبا تثير خوف مانشستر يونايتد

Monday 30 November -1 12:00 am
تصريحات طبيب بوجبا تثير خوف مانشستر يونايتد
----------

يخشى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي على مستقبل الفرنسي بول بوجبا، لاعب الفريق، هذا الموسم، بعد تعرضه للإصابة في الأوتار، وذلك بعد تصريحات طبيبه المعالج، الفنلندي سكاري أورافا.

وقال أوروفا في تصريحات نقلتها صحيفة "ذا صن" البريطانية: "لم نحدد بعد إن كان بوجبا بحاجة لعملية جراحية من عدمه، وسنحسم الأمر بصورة قطعية خلال الأسبوع المقبل، كما سنقرر نوعية العلاج أيضًا".

وتابع الطبيب الذي أجرى العملية الجراحية للفرنسي عثمان ديمبلي، لاعب برشلونة الإسباني: "إصابة بوجبا تختلف عن ديمبلي وأعتقد أنه قد يشفى دون الحاجة لجراحة ولكن الوقت مبكر لتحديد الأمر وسنعرف ذلك بعد أسبوع".

وكان البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، منح بوجبا 10 أيام عطلة سلبية بعد إصابته حتى يستعيد عافيته سريعا ويستطيع العودة للشياطين الحمر.

وقال مصدر داخل النادي الإنجليزي للصحيفة: "اللاعب لديه فحص قريبًا لمعرفة موعد عودته للملاعب، ولكن يجب في البداية تقييم حالته بصورة نهائية ومعرفة الطرق الأفضل لعلاجه، وقبل كل هذا سيحصل بوجبا على فرصة للاسترخاء وإراحة عضلات جسده".

وخرج بوجبا، من لقاء بازل السويسري ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا، بعد 18 دقيقة من اللعب، وظهر وهو يخرج من ملعب المباراة على عكاز، مما أثار القلق حول موسم الفرنسي.

وكانت تقارير صحفية بريطانية قد ذكرت أن اللاعب قد يغيب لثلاثة أشهر ويبتعد عن 18 مباراة للشياطين الحمر على أن يعود مطلع العام المقبل، الأمر الذي نفاه مورينيو مؤكدًا أن الأطباء لم يحددوا بعد فترة الغياب.