(شرف) الانقلاب يظهر امام الصحافة باكاذيب جديدة

Monday 30 November -1 12:00 am
(شرف) الانقلاب يظهر امام الصحافة باكاذيب جديدة

شرف الانقلابيين:

- متابعات:
----------
قال وزير الخارجية في حكومة الانقلاب بالعاصمة صنعاء  " هشام شرف عبدالله " أن عدد من سفراء الدول الأجنبية ومسؤولين دوليين سيزورون صنعاء خلال الأسابيع القادمة.
وفي مؤتمر صحفي عقده ظهر اليوم في مقر الوزارة التي يسيطر عليها الحوثيون بصنعاء قال " شرف " أن السفراء والمسئولين الأجانب الذين سيصلون إلى صنعاء سيلتقون مع رئيس المجلس السياسي الأعلى ورئاسة الحكومة ووزارة الخارجية وسيطلعون عن قرب عن حجم الأضرار وفداحة الجرائم التي ارتكبها التحالف بحق اليمنيين. حسب قوله .
واتهم " شرف " الحكومة الشرعية بمحاولة بيع أرضية السفارة اليمنية في روسيا وممتلكات يمنية في عدد من الدول حسب زعمه .
 وأشار إلى ان الجمود القائم في المفاوضات راجعا إلى التصعيد العسكري لدول التحالف التي تريد فرض أمر واقع .
وأضاف نحن مع التفاوض من أجل التوصل إلى حل سياسي ووقف الحرب ولكن سنتفاوض مع من يملكون القرار وليس مع مجموعة أشخاص خونة، والمجلس السياسي الأعلى ورئيس الحكومة هم المعنيون بتحديد مع من وكيف سنتفاوض , وفق تعبيره .
وأكد شرف على تأييد الحكومة اليمنية تشكيل لجنة دولية للتحقيق مستقلة للتحقيق في الجرائم المرتكبة بحق اليمنيين من أي طرف كان.. مبينا أن تحالف العدوان الذي تلوثت يداه بدماء اليمنيين هو من يعمل على عرقلة تشكيل اللجنة الدولية المستقلة.
وأضاف " شرف " نحذر دولة الإمارات العربية المتحدة من نتائج أعمالها وممارستها في المحافظات الجنوبية والشريط الساحلي وعبثها المتواصل بجزيرتي سقطرى وميون والشريط الساحلي ومحاولة تشغيل الاتصالات الإماراتية على الأراضي اليمنية واستحداث مطارات ومعسكرات. واصفاً خطواتها في تلك المحافظات بالاحتلال