نادي انطلاق الوهط في لحج ينتظر انصاف رئيس الوزراء " بن دغر"

Monday 30 November -1 12:00 am
نادي انطلاق الوهط في لحج ينتظر انصاف رئيس الوزراء " بن دغر"
----------
 
استغرب شباب نادي الانطلاق اللحجي ، ما أفرزته زيارة دولة رئيس مجلس الوزراء للمحافظة ، والتي كان من بين إفرازاتها ، دعم ناديي الشرارة والطليعة ، حيث اعتبروا ذلك أمر مرتبط بصيغة غير اخلاقية فرضها البعض ممن تواجد حولين الرجل ، لتناسي مساحة عطاء لا تقارن في لحج والتي يمثلها نادي الانطلاق وشبابه المستحوذين على معظم بطولات المحافظة ان لم يكن جميعها وكان آخرها بطولتي تنس الطاولة والشطرنج قبل أسبوع من الآن.
حالة احباط ووجع يعيشها النادي الوهطي بشبابه وقياداته ، التي كانت تنتظر أن يكون لها الحضور الابرز في أي التفاتة من قبل رئيس الوزراء ، بأعتبار أن الانطلاق هو ممثل المحافظة في دوري اندية الدرجة الثانية ، متفوقا على الشرارة والطليعة اللذان غابا كثيرا وطويلا عن المشهد ولسنوات طويلة.
ادارة الانطلاق أعتبرت تلك الخطوة التي يراد بها هزيمة معنويات شباب الأنطلاق الذي يقدمون افضل المستويات في بطولات المحافظة وخارجها ، تصرف معيب في حق السلطة في محافظة لحج والقائمون على مكتب الشباب والرياضة الذين تنكروا وأجحدوا في حق نادي يتألق ويقدم الوان شخصيته الرياضية في كل الالعاب وبحضور لافت يتسيد فيه بطولات لحج. 
السوآل الذي حير أبناء الوهط . من كان يتراقص وهو يربط رئيس الوزراء بحاجة أندية لحج للدعم ، وادار ظهره لأبرز الألوان وأزهاها في لحج . نعم هناك تاريخ طويل وتتشرف به لحج برفقة الشرارة والطليعة .. ولا مانع بأن يحظى الناديان بدعم بل وكل اندية المحافظة ، لكن الواقع والمشهد يشير إلى الانطلاق " المنطلق" بثقافة أبناءه ومن يقوده بروح رائعة تلامس كل اطراف الرياضة في الوطن . فكيف مرت تلك الاشياء وتناست من قبل من تواجد برفقة الضيف على لحج .. هي حقيقة موجعة على أبناء وشباب نادي الأنطلاق .. الذي هم على يقين بان هناك فاعل وراء تجاهل ناديهم وبتلك الصور البشعة كما وضفوها صناع القرار في هذا لنادي الذي يمتلك بنية تحتية رائعة فيها ثلاثة ملاعب منارة بالطاقة الشمسية وتستفيد منها رياضة لحج وكل شباب انديتها.
هي فعلة لا يقبلها المنطق ، ويرون فيها أبناء نادي شباب الانطلاق صورة معتمة اراد البعض ان يرسمها على جدارن النادي ويأملون في إعادة نظر من حيث يصنع القرار في المحافظة لمخاطبة رئاسة الوزراء بما حصل ليتنفس ابناء الأنطلاق مجددا وينظرون إلى القادم بصورة مختلفة لا يرون فيها خصوصمهم في لحج حيث يتغنون بها ويمارسون كل شيء حبا فيها وتحت مظلتها .. هل من مجيب !!