37string يمني سبورت | أمن عدن يقبض على اثنين من أخطر مروجي المخدرات (صورة)
من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا
أخبار محلية
آخر الأخبار
مقالات الرأي
     بمظاهر حزن أحيا صديق لي يوم أمس الذكرى الثانية لسرقة حذائه الثمين من أحد مساجد عدن، مؤكداً أن
    * صاحب المهرتين كذاب ، هذا مثل قديم حكيم ، ينطبق على كل من يقفز على قدراته، ويزاوج بين عملين متناقضين،
    للأسف أصبحت عدن ساحه تصفية حسابات بين الأخوه وساحة فرض مشاريع وصراع دولي ونحن ندفع الثمن في كل شيء.
يحاول «المجلس الانتقالي الجنوبي»، ومعه دول «التحالف العربي»، أن يخفف وطأة الإحساس بالهزيمة التي
اختيارات القراء في أخبار محلية
اتبعنا على فيسبوك

تصفح يمني سبورت من :

صحافة نت /  الســـجل 

اليمن الآن قارئ الأيام 

 

أمن عدن يقبض على اثنين من أخطر مروجي المخدرات (صورة)

الجمعة 13 أكتوبر 2017 06:11 صباحاً - متابعات:
تمكنت قوة أمنية تابعة لأمن عدن من إلقاء القبض على اثنين من أخطر مروجي المخدرات بين أوساط الشباب بالمدينة في حالة تلبس، وضبط أربعة كيلوغرام من مادة الحشيش المخدرة معهما.
 
وقال مدير إدارة مكافحة المخدرات العقيد فضل صائل: إن الإدارة فور تلقيها معلومات مؤكدة عن قيام أحد الأشخاص الخطرين بالترويج للمخدرات وبيعها، باشرت بعملية رصد وتتبع له استمرت أسبوعا كاملا، حيث تمكنت من إلقاء القبض عليه بمعية شريك آخر في مديرية خورمكسر وهما في حالة تلبس بحوزتهما كيلوغرام من مادة الحشيش.
 
وأوضح مدير مكافحة المخدرات التابعة لأمن عدن أنه أثناء التحقيقات مع المحتجزين: الأول يدعى (ش.ع.ح) والثاني (س.ا.س) اللذان تبين بأنهما من أخطر المروجين للمخدرات بعدن، أعترف الأول عن وجود 3 كيلوغرام أخرى من مادة الحشيش بمنزله.
 
وأشار إلى أن فريق المداهمة التابع للإدارة باشر على الفور بمداهمة مكان وجود الكمية الأخرى التي أعترف بها المحتجز خلال التحقيق معه وتم ضبطها، ليصبح إجمالي الكمية المضبوطة من مادة الحشيش قرابة أربعة كيلوغرام ونصف، تم تحريزها، وسيتم استكمال الإجراءات القانونية ضدهم.
 
وأكد العقيد فضل صائل، أن إدارة مكافحة المخدرات التابعة لإدارة أمن عدن لن تتهاون مطلقاً مع مروجي المخدرات وتجارها ومتعاطيها أين ما وجدوا، لما لها من آثار تدميرية وكارثية ليس على الشباب فحسب، بل على المجتمع ككل.
 
ونشرت وزارة الداخلية اليمنية عبر موقعها الرسمي، هذه الصورة للمضبوطات من الحشيش التي وجدت بحوزة المروجين الذين تم القبض عليهم.