37string يمني سبورت | بماذا رد سلطان العرادة على الرافضين لتعيين عبدالملك المداني مديرا لأمن مأرب؟(صورة)
من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا

أخبار محلية

آخر الأخبار
مقالات الرأي
   -  من المواقف الطريفة التي مررت بها مؤخرًا أنني بالأمس القريب عزمت على متابعة ما يسمى بـ ( أولمبياد
   احتفلت سفارة اليمن في لندن اليوم الجمعة بالذكرى الرابعة والخمسين لثورة الرابع عشر من أكتوبر المجيدة .
× شكلت زيارة محافظ محافظة حضرموت اللواء فرج سالمين البحسني لوادي حضرموت منعطفا هاما وحدثا تاريخيا بارزا
 من غير المعقول أن تظل أبواب الطريق صوب معاشيق وحيث هو ملعب نادي التلال العريق ، موصدة في وجه التلاليون
اختيارات القراء في أخبار محلية
اتبعنا على فيسبوك

تصفح يمني سبورت من :

صحافة نت /  الســـجل 

اليمن الآن قارئ الأيام 

 

بماذا رد سلطان العرادة على الرافضين لتعيين عبدالملك المداني مديرا لأمن مأرب؟(صورة)

الجمعة 13 أكتوبر 2017 08:01 صباحاً
في أول رد على موجه الرفض على قرار تعيين عبدالملك المداني مديرا لأمن مأرب رحب سلطان العرادة محافظ محافظة مأرب بقرار تعيين المداني في هذا المنصب .
ووفقا لموقع وكالة الأنباء اليمنية سبأ ناقشت اللجنة الامنية لمحافظة مأرب في اجتماعا لها اليوم، برئاسة المحافظة اللواء سلطان العرادة اليوم، القضايا الامنية والترتيبات الخاصة بخطة تأمين الاحتفالات بالعيد الوطني الـ 54 لثورة 14 اكتوبر المجيدة.
وشدد الاجتماع على رفع التنسيق بين الوحدات والاجهزة الامنية والعسكرية لتعزيز الامن والاستقرار وتأمين الطرقات الرئيسية ومكافحة الجريمة المنظمة والفردية وملاحقة المطلوبين امنيا وقضائيا.. الى جانب تعزيز حماية المنشآت الحيوية في المحافظة.
وفي بداية الاجتماع هنأ المحافظ العرادة أعضاء اللجنة بقرب حلول العيد الوطني الـ54 لثورة14 اكتوبر 1963م والتي تحرر فيها جزء غال من الوطن من نير الاستعمار البريطاني.
كما رحب بمدير عام شرطة المحافظة المعين العميد عبدالملك علي المداني.. متمنيا له التوفيق في اداء مهامه وان يكون خير خلف لخير سلف.
واكد اللواء العرادة ان محافظة مأرب مستهدفة أمنيا من قبل الانقلابيين لزعزعة الاستقرار فيها الى جانب استهدافها من قبل الجماعات الارهابية والجماعات التي تريد الاصطياد في المياه العكرة.
وشدد على اعضاء اللجنة الامنية ان يكونوا عند مستوى المسئولية والتحدي لتعزيز الامن والاستقرار والارتقاء بالأداء الامني دوما مع استمرار الجاهزية الامنية ورفع الحس الامني.
وعبر المحافظ عن شكره للقوات المسلحة في محافظة مأرب على ما قدمته وتقدمه من جهود لتعزيز الامن والاستقرار الى جانب المؤسسة الامنية والدفاع عن العرض والارض والثورة والجمهورية في جبهات القتال امام مليشيا الانقلاب