البحسني وبشائر الخير!

Monday 30 November -1 12:00 am
----------
× شكلت زيارة محافظ محافظة حضرموت اللواء فرج سالمين البحسني لوادي حضرموت منعطفا هاما وحدثا تاريخيا بارزا للقطاع الرياضي بهذا الجزء من الوطن..
حيث حملت هذه الزيارة بشائر الخير للوادي وللرياضيين على وجه التحديد من خلال تعزيز البني التحية للقطاع الرياضي الذي يعد من القطاعات المهمة والفاعلة في المجتمع..
فقد تم خلال هذه الزيارة وضع حجر الأساس لإنارة وتعشيب الإستاد الاولمبي بمدينة سيئون الحلم الذي رواد الجماهير الرياضية وعشاق كرة القدم لسنوات طويلة في إن يروا هذه المنشاة وقد اكتملت واكتست اللون الأخضر الجميل..
إلى جانب افتتاح الصالة الرياضية بعد إن استكمال ربطها بالتيار الكهربائي وتسميتها باسم الفقيد /علي بالمعبد المدير العام السابق للشباب والرياضة تقديرا وعرفانا لادواره الكبيرة في القطاع الرياضي بالوادي ..
×هذه البشائر الطيبة وهذه الهدايا القيمة التي خص بها محافظنا وقائد منطقتنا الثانية الرياضيين بوادي حضرموت استقبلها الشارع الرياضي بالتقدير والترحاب لأهميتها في إحداث التطور المنشود للرياضة بحضرموت.
إلي جانب ماتمثله من تقدير وتأكيد على إن القطاع الرياضي والشباب والرياضيون يحصى باهتمام السلطة المحلية التي تولي هذه الشريحة الأهمية الكبرى كونها هي من تقع عليها الآمال والتطلعات لبناء حضرموت وقيادتها إلى المستقبل المنشود..
× إننا كقطاع شبابي ورياضي ومكونات وقيادات رياضية نقدر ونثمن هذه الزيارة وما أثمرت عنه من مشاريع لاستكمال البني التحتية للرياضة خصوصا في هذا الظرف العصيب والظروف الصعبة التي تمر بها حضرموت والوطن بشكل عام.
إلا إن قيادة محافظتنا الحكيمة ممثلة بالمحافظ الهمام والمغوار اللواء /فرج سالمين البحسني ووكيل الوادي الأستاذ/ عصام حبريش وبقية المسولين أكانوا في السلطة المحلية أو في الشباب والرياضة أبت إلا إن يكون القطاع الرياضي ومنتسبيه حاضرين في أذهانهم وتلبية مطالبهم وهو مايحتم علينا إن نقدم لهم جزيل الشكر والتقدير لاعتمادهم هذه المشاريع التي ستكون رافدا مهما لهذا القطاع لان يلعب دورة في تنمية حضرموت والدفاع عنها..
فشكرا لهم ونسال الله لهم التوفيق في قيادة حضرموت وتحقيق تلطعان مواطنيها والسير بها إلى الإمام..
وكل عام والوطن في امن وأمان.