سفارة اليمن في ماليزيا تحتفل بمناسبة العيد الـ 54 لثورة 14 من أكتوبر

Monday 30 November -1 12:00 am
سفارة اليمن في ماليزيا تحتفل بمناسبة العيد الـ 54 لثورة 14 من أكتوبر
----------
 
 
احيت السفارة اليمنية في ماليزيا،مساء اليوم،حفلاً خطابيا وفنيا وذلك احتفاءاً بالعيد الـ 54 لثورة 14 من أكتوبر.
 
وفي الحفل الذي حضره الطلاب أبناء الجالية اليمنية والطلاب الدراسين في الجامعات والعاهد الماليزية ،والبعثة الدبلوماسية والملحقيات الفنية وعدد من الشخصيات الاجتماعية ،نقل سفير بلادنا لدى ماليزيا الدكتور عادل باحميد للجميع ،تحيات وتبريكات القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بهذه المناسبة.
 
وأكد الدكتور باحميد في كلمته على الأهمية الكبيرة التي تكتسبها بلادنا من خلال هذه المحطات التاريخية في حياة الشعب اليمني..مشيرا إلى أن القيم الحضارية والمبادئ التي اسستها ثورتي 26 سبتمبر و14 أكتوبر ستظل تتوارثها الأجيال جيلا بعد جيل.
 
وأشار السفير باحميد الى أن الشعب اليمني وهو يحتفل بأعياد ثورته المجيدة يؤكد تمسكه بقيادته الشرعية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي ،وبأهداف ومبادئ الثورة وكذا المرجعيات الثلاث المتمثلة بالمبادرة الخليجية ومخرجات الحوار الوطني والقرارات الأممية والتي تشكل البوابة الآمنة للوصول إلى يمن اتحادي آمن ومستقر يقوم على التعددية وثقافة التعايش والمحبة والقبول بالآخر.
 
وألقيت في الحفل كلمة لاتحاد الطلاب اليمنيين في ماليزيا، كما قدمت عدد من الفقرات الفنية والانشادية والاستكشات المسرحية والقصائد الشعرية المعبرة عن المناسبة وتطلعات اليمنيين والتي نالت استحسان الحاضرين.