اللواء «بن بريك»: حكومة معاشيق اكلت 15 مليار دولار .. ولن نسمح بإي اقالة قادمة وسننتزع استقلال الجنوب

Monday 30 November -1 12:00 am
اللواء «بن بريك»: حكومة معاشيق اكلت 15 مليار دولار .. ولن نسمح بإي اقالة قادمة وسننتزع استقلال الجنوب
- متابعات:
----------
 
قال عضو المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك ان المجلس الانتقالي الجنوبي لن يسمح باي اقالة جديدة بحق أي مسئول جنوبي في الحكومة الشرعية اليمنية .
 
وكان بن بريك يخطب في الالاف من المحتشدين بساحة المعلا مساء يوم الجمعة .
 
وقال بن بريك انه خرج ورفاقه مع شعب الجنوب العربي لاجل تحرير واستقلال الجنوب .
 
ووجه بن بريك رسالة إلى شعب الشمال بالقول  :"خلاص كل واحد يرجع إلى بيته وسنبقى متحابين اشقاء إلى الأبد مؤكدا ان في جعبته أسرار كثيرة لكن الأيام ستكشفها .
 
واضاف قائلا :"  الشماليون وحكومة معاشيق يريدون نهب ثروات الجنوب العربي وحضرموت بالذات لكن هذا محال عليهم , فجنوب اليوم ليس جنوب الأمس
 
وقال :"   قيادة المجلس الإنتقالي الجنوبي تضع النقاط على الحروف فنحن في إجتماعاتنا نضع رؤى مستقبلية للدولة الجنوبية  و اقالتنا صنعت من انفسنا أبطال في قلوب ابناء حضرموت والجنوب
 
وقال بن بريك ان  التحالف العربي يدعم المحافظات الجنوبية المحررة ( الجنوب العربي ) عبر الحكومة الشرعية فقد قدمت السعودية 8 مليار دولار و ودولة الإمارات العربية قدمت 7 مليار لكن حكومة معاشيق اكلتها .
 
واكد انه لا بد من استقلال الجنوب العربي عن الجمهورية العربية اليمنية  مشددا بالقول :"  نحن مع ثورة شعب الجنوب ولن يهدأ لنا بال حتى استقلال الجنوب ."
 
وقال بن بريك :" أكن الاحترام والتقدير لكل حضرمي وقوفه معنا اثناء قيادتنا لمحافظة حضرموت , فقد تحقق الأمن والاستقرار في المحافظة بفضلنا  وليس بفضل سكان الفنادق .
 
 واضاف :" موكب حضرموت هو أكبر موكب جنوبي سيسجله التاريخ , وهذا يدل على أن حضرموت هي عمق ورئة الجنوب .
 
 وخاطب حكومة هادي بالقول :"  ياحكومة معاشيق لن نسمح بعد هذا اليوم باقالة اللواء الزميل فرج البحسني او شلال علي شائع لأن القوات التي بنيناها في حضرموت وعدن ستقف مع شعب الجنوب , فكفى مهازل واستعراض مزايدة .
 
 واختتم بالقول :" غدا في كلمة الأخ الرئيس الزبيدي ستسمعون توجهات المجلس الإنتقالي الجنوبي للفترة القادمة  و نخاطب المسؤولين الجنوبيين إياكم وبيع أو خيانة وطنكم الجنوب .