مالديني يتوقع نتيجة ديربي الغضب

Monday 30 November -1 12:00 am
مالديني يتوقع نتيجة ديربي الغضب
----------

تحدث باولو مالديني، أسطورة ميلان، حول توقعاته لمباراة فريقه أمام إنتر ميلان، في ديربي الغضب، بالجولة الثامنة من الدوري الإيطالي.

وقال مالديني في تصريحات لصحيفة "كوريري ديللو سبورت" الإيطالية: "إنتر قد يحقق الانتصار، ولكنّه لا يقدم كرة جميلة، ففي الصيف الماضي تعاقد مع 11 لاعبا جديدا، وهو أمر جيد لكنه يحتاج إلى وقت لكي يصبح فريقًا متجانسًا".

وتابع: "رغم أن ميلان يلعب بصورة جيدة، إلا أنّه عاجز عن الفوز على أي منافس قوي، فخسر من لاتسيو وروما ولكنّه ينتصر على الفرق الضعيفة، كما أنّ إنتر في حالة بدنية ونفسية أفضل بسبب مركزهم في الدوري وعدم الخسارة حتى الآن، ولكن أعتقد أن حلم الروسونيري في التأهل لدوري أبطال أوروبا سيجعلهم يقاتلون في المباراة حتى لا يصبح الفارق بين الفريقين 10 نقاط كاملة".

واختتم: "بالنظر إلى مستويات باقي الأندية، فإن نابولي هو المفضل للفوز بالدوري الإيطالي، ولكن لا يجب أن ننسى قوة يوفنتوس وسيطرتهم على البطولة خلال السنوات الماضية، لكني شخصيًا أتمنى فوز نابولي، لأن الأمر وقتها سيكون رائعًا للغاية".

ويحتل ميلان المركز السابع في الدوري الإيطالي برصيد 12 نقطة، بفارق 9 نقاط عن المتصدر نابولي، كما خسر 3 مباريات في أول 7 جولات بالبطولة.