مورينيو: لن أنهي مسيرتي في مانشستر يونايتد وأشعر بالأسف لعدم تدريب ميسي

Friday 07 August 2015 3:00 pm
مورينيو: لن أنهي مسيرتي في مانشستر يونايتد وأشعر بالأسف لعدم تدريب ميسي
----------

 أكد البرتغالي جوديه مورينيو، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، أنه لن ينهي مسيرته التدريبية في أولد ترافورد، وأنه يشعر بالأسف بسبب عدم تدريب الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة الإسباني.
مورينيو تولى تدريب الشياطين الحمر في عام 2016، وأحرز معه بالدوري الأوروبي، وكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة وكأس الدرع الخيرية الموسم الماضي. وقاد الفريق إلى أفضل انطلاقة له في الدوري الإنجليزي منذ 110 عام.

ولكن البرتغالي يرى أن لديه رغبات للقيام بأشياء جديدة. وقال، في تصريحات لصحيفة "تيليفوت" الفرنسية، "الشئ الوحيد الذي أستطيع قوله هو إنني لا أزال مدرباً لديه مخاوف، وطموحات ورغبات في القيام بأشياء جديدة. أنا متأكد من أنني لن أنهي مسيرتي هنا (في مانشستر يونايتد)".

 وكشف مورينيو أنه يشعر بالأسف لعدم تدريبه للنجم الأرجنتيني ميسي، وقال "ابني قال لي: انت فزت بهذا وذاك ضد ميسي، ولكنك لم تفز بشئ معه".
 كما أشاد البرتغالي بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، قال مورينيو "باريس سان جيرمان يمتلك شيئاً مميزاً في الوقت الحالي؛ الجودة، والشباب والسحر".
ورفض مورينيو إبداء رأيه حول الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي. وقال البرتغالي "ربما استطيع قول الحقيقة في يوم ما، هذه الأشياء في مسيرتي أريد الاحتفاظ بها".
وعن أسباب الرحيل عن نادي ريال مدريد الإسباني، قال مورينيو "قراري بالرحيل عن ريال مدريد كان قراري لأن ابنتي كانت مرتبطة بالدراسة في لندن، ولكن الأمر يحمل جانب شخصي أيضاً".
وأضاف "أفضل النتائج التي حققتها في كرة القدم تتحقق عندما أكون سعيداً، وهذا لم يتحقق في الموسم الثالث لي في مدريد".
ويعتقد مورينيو أن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، يستحق جائزة أفضل مدرب في العالم.