المخلوع يسلم (الرئاسة) قبل خروجه للعلاج

Monday 30 November -1 12:00 am
المخلوع يسلم (الرئاسة) قبل خروجه للعلاج
----------
كشف مصدر في حزب المؤتمر الشعبي العام «جناح صالح» أن الرئيس السابق علي عبدالله صالح عاكف منذ يوم امس على اجراء بعض الترتيبات الخاصة، ويستعد للسفر للعلاج خارج الوطن. 
واوضح المصدر لـ«الحكمة نت» ان «صالح» اجرى مشاورات واتصالات مكثفة عقب خروجه من المستشفى مع اطراف خارجية .. وتمكن خلال ذلك من الحصول على موافقة لسفرة الى روسيا الاتحادية لتلقي العلاج. 
واكد المصدر: ان ايضا عقد اجتماعات مكثفة مع عدد من المقربين منه وخلص من خلالها لتكليف كلا من: عارف الزوكا الامين العام لحزب المؤتمر الشعبي العام لتولي مهام ادارة الحزب والجوانب السياسية الاخرى .. فيما كلف نجل اخية العميد طارق محمد عبدالله صالح لتولي ادارة الشئون والجوانب العسكرية الاخرى. 
وحسب المصدر: فإن من المتوقع ان يغادر الرئيس السابق «صالح» اليمن خلال الـ48 ياعة القادمة .. لكنه لم يشر الى الطريقة والمنفذ والوسيلة التي سيسافر عبرها وبواسطتها. 
يأتي ذلك في وقت كانت قيادة مليشيا الحوثي رهنت عملية السماح لصالح بالمغادرة إلى روسيا أو أي دولة أخرى للعلاج، بعودة نجله «أحمد علي صالح» من الإمارات، وبقاء نجله الآخر «صلاح» وابن أخيه «طارق» تحت الإقامة الجبرية.