عاجل/ الحوثي بنفسه “يقتحم منزل (المخلوع)

Monday 30 November -1 12:00 am
عاجل/ الحوثي بنفسه “يقتحم منزل (المخلوع)
----------
يتواجد في هذه الأثناء - فجر اليوم - رئيس ما تسمى “اللجنة الثورية العليا” محمد علي الحوثي، في منزل المخلوع علي عبدالله صالح جوار مركز الكميم بالعاصمة صنعاء.
 
وذكر مصدر في حراسة (المخلوع)أثناء عودته لمنزله بمنطقة الصافية بالعاصمة، أنه شاهد خلال مناوبته في حراسة إحدى بوابات منزل (المخلوع ) قبل أقل من نصف ساعة تقريبا” ،محمد علي الحوثي يقتحم منزل الأول برفقة عشرات المسلحين ،دون إستئذان من الحراسة.
 
وقال في تجمع لشباب لا يزيد عددهم عن خمسة، خلف مصلحة الضرائب التي تقع على مقربة من منزله ،والهلع يظهر عليه : تفاجأت بالحوثي (محمد علي الحوثي )يقتحم البوابة الأمامية لمنزل صالح (المخلوع) مع مسلحين ،وبعد أقل من خمس دقائق خرج لنا أحد أقاربه يطلب منا المغادرة و” صورته مقلوبة” .
 
وأستدرك المصدر قائلاً : وقبل مجيء (الحوثي) للمنزل، تردد خبر على مسامعنا ،فحواه أن عبدالملك الحوثي (زعيم الإنقلابيين ) طلب من (صالح)تسليمه إبن شقيقه (طارق محمد عبدالله صالح )الذي يلزمه في كل تحركاته وفي المنزل، لتواصله مع ضباط وأفراد في الحرس الجمهوري المنحل، وتحريضهم على جماعته.
 
وأضاف : وأنا عائد إلى منزلي اتصل بي زميل في الحراسة وأبلغني ان الحوثي (محمد علي الحوثي) أوصل لصالح (المخلوع)رسالة تهديد من عبد الملك الحوثي ،تضمنت اتهام (المخلوع ) بالوقوف وراء تحركات (طارق ) الأخيرة ،وباللعب معهم ( جماعة الحوثي ) كما لعب مع حزب الإصلاح وعناصر القاعدة. ..وبأن صبر الحوثي قد نفذ. .وقول محمد علي الحوثي لصالح ” لا ملامة لنا بعد الآن” ،في تهديد صريح للمخلوع بإعتقاله في أقل تقدير إن لم يكن تصفيته، إذا لم يوقف (طارق) عن التواصل مع ضباط وأفراد بالحرس.
 
و أشار المصدر إلى أن زميله المتصل ابلغه بأن محمد الحوثي ما زال في منزل (المخلوع ) في هذه الأثناء (قبل ربع ساعة ) من الآن.