"سباعية" لليفربول في ليلة تألق صلاح

Monday 30 November -1 12:00 am
"سباعية" لليفربول في ليلة تألق صلاح
----------

 
قدم ليفربول عرضا هجوميا كاسحا لينعش مشواره المتعثر في دوري أبطال أوروبا، بسباعية دون رد في مرمى مضيفه ماريبور السلوفيني، في المجموعة الخامسة، الثلاثاء.
وشهدت المباراة تألق الجناح المصري محمد صلاح، الذي سجل هدفين وصنع ثالثا لفريقه.

وبعد تعادله في أول مباراتين في المجموعة بدأ ليفربول مباراة بشكل رائع عندما توغل صلاح في منطقة الجزاء، قبل أن يمرر إلى البرازيلي روبرتو فيرمينو ليسجل في الدقيقة الرابعة.

وبعد 9 دقائق أخرى حول فيليب كوتينيو مواطن فيرمينو تمريرة جيمس ميلنر الذكية في الشباك ليضاعف الغلة، قبل أن ينهي صلاح محاولة بنجاح على الزاوية القريبة في الدقيقة 19.

وواصل ثلاثي المقدمة في ليفربول تألقهم، وكلل صلاح جهود الفريق في الشوط الأول بتسجيل الهدف الرابع، مستفيدا من تمريرة ألبرتو مورينو العرضية المنخفضة في الدقيقة 39.

ولم تتراجع قوة ليفربول في الشوط الثاني، وأضاف فيرمينو هدفا شخصيا ثانيا مستحقا من تمريرة لكوتينيو بضربة رأس في الدقيقة 54.

وهز البديل أليكس أوكسليد تشامبرلين الشباك لأول مرة مع ليفربول، وأكمل ترينت ألكسندر أرنولد السباعية في الدقائق الأخيرة، ليحقق الفريق الزائر أكبر انتصار له تحت قيادة المدرب يورغن كلوب.

ويملك ليفربول 5 نقاط بعد ثلاث مباريات، ليتصدر المجموعة الخامسة بفارق الأهداف عن سبارتاك موسكو، بينما يتأخر إشبيلية الإسباني بنقطة في المركز الثالث.