37string يمني سبورت | نافاس يعلق على محاولات ريال مدريد ضم حارس مرمى
من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا

اخبار رياضية
آخر الأخبار
مقالات الرأي
    لم أشعر بأي أسف لتعمد تغييب القضية الجنوبية وممثليها من جدول أعمال مشاورات جنيف (السابقة الفاشلة أو
*  تعودت كل صباح على رسائل الزميل فهمي باحمدان الصباحية (الواتسابية) الجميلة .. غير أن رسالة صباح أمس الأول
مع إنبلاج فجر يوم الخميس الماضي ومدينة المكلا تتأهب لاستقبال يوما" جديدا" من أيامها الحافلة بالحياة والنشاط
   التقيته أول مرة قبل الوحدة في العاصمة السورية دمشق في دورة للصحفيين الرياضيين.. جاء من عدن ومعه الزميل
اختيارات القراء في اخبار رياضية
اتبعنا على فيسبوك

تصفح يمني سبورت من :

صحافة نت /  الســـجل 

اليمن الآن قارئ الأيام 

 

نافاس يعلق على محاولات ريال مدريد ضم حارس مرمى

الأربعاء 18 أكتوبر 2017 02:50 مساءً

علق كيلور نافاس حارس مرمى ريال مدريد، عقب مباراة فريقه أمام توتنهام بالجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، على تقارير ضم النادي الملكي، حارسًا جديدًا.

وقال نافاس عقب المباراة التي جرت على ملعب سانتياجو برنابيو مساء الثلاثاء وانتهت بالتعادل (1-1)، إنَّه "غير مهتم" بضم الملكي المحتمل للحارس كيبا أريزابالاجا من أتلتيك بيلباو.

وأضاف "هذا ليس أمرًا جديدًا بالنسبة لي. يكفيني الأشخاص الذين يحبونني حقًا، والذين يشعرون بالسعادة مع كل كرة أقوم بصدها. بصرف النظر عمَّا يقال"، مضيفًا أنَّه "غير مهتم" بالأمر.

وتابع "يجب التحلي بالهدوء.. بصرف النظر عن وجود شخص آخر من عدمه. سأكافح من أجل مركزي. لا أقلل من قيمة الآخرين. أنا أيضًا لي قيمة. أؤمن بالرب، وسيمنحني القوة للاستمتاع بكل هذا".

وواصل "أشعر بالسعادة والاطمئنان في كل مرة أخرج فيها لأرض الملعب، ثم أرى أسرتي، وأصدقائي الذين يحبونني، ويمنحوني القوة لمواصلة الكفاح".

وعن مواجهة توتنهام، أبرز الحارس الكوستاريكي، أنَّ ريال مدريد كان يرغب في الفوز، مقرًا بأنَّ الأمور أحيانًا لا تسير كما يرغب المرء، وأكد "لقد حاولنا حتى النهاية".

وحول الأداء الجيد الذي قدمه خلال اللقاء، أكَّد أنه يحاول دائما المساهمة بـ"أقصى ما لديه"، وأنَّ كل لاعب يجب أن يقوم بعمله، مضيفًا "اليوم تمكنت من تقديم المساعدة، وأشعر بالسعادة".

وأبرز نافاس "نعلم أنَّه يتعين علينا محاولة أن نكون في الصدارة"، مذكرًا في نفس الوقت "العام الماضي كنَّا في المركز الثاني بالمجموعة، وتوجنا باللقب في النهاية".