اهتمت الصحف الإسبانية الصادرة اليوم الأربعاء، بإخفاق ريال مدريد، في الفوز على توتنهام بدوري الأبطال، وبمواجهة برشلونة مع أولمبياكوس اليوناني بنفس البطولة.

وفشل ريال مدريد، في الفوز على توتنهام وتعادل معه (1-1) على ملعب سانتياجو برنابيو في الجولة الثالثة من دور المجموعات، فيما يستقبل برشلونة أولمبياكوس على الكامب نو، اليوم الأربعاء بنفس البطولة.


 
وعنونت صحيفة "آس" صفحتها الرئيسية بـ"انفجار" للتعبير عن حالة غضب جمهور الملكي بسبب التعادل أمام توتنهام.

وأشارت "آس" إلى قوة حارس مرمى ريال مدريد كيلور نافاس، وهوجو لوريس مع توتنهام بالمباراة.

ونشرت الصحيفة، تصريحات للفرنسي زين الدين زيدان، مدرب الملكي، عقب المباراة، كما سلَّطت الضوء على الهزيمة الثقيلة التي تلقَّاها إشبيلية، أمام سبارتاك موسكو بالخسارة (5-1).




واهتمت صحيفة "ماركا" أيضًا بالحديث عن الحراس، والتصديات الرائعة، وتقاسم الملكي وتوتنهام صدارة المجموعة.

ولفتت الصحيفة الانتباه، لسجل ريال مدريد السلبي، على أرضه خلال الموسم الجاري بتحقيقه انتصارين فقط في آخر 6 مباريات في "سانتياجو برنابيو".



أما صحيفة "سبورت" فنشرت صورة للأرجنتيني ليونيل ميسي، ولويس سواريز، وعنونت "يحيا دوري أبطال أوروبا" في إشارة لمباراة برشلونة بالبطولة الليلة.

ونشرت صورة في أعلى لكريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد في مباراة توتنهام، وهو غاضب، مؤكدة أنَّ "سانتياجو برنابيو" لم يعد جحيمًا للفرق المنافسة.



وأخيرًا ركزت "موندو ديبورتيفو" على اقتراب ميسي من تسجيل الهدف رقم 100 بدوري الأبطال خلال مسيرته الكروية، ورغبة الأرجنتيني في تحقيق الانتصار.