37string يمني سبورت | مصري ومغربي يخطفان الأنظار في دوري أبطال أوروبا
من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا
اخبار رياضية
آخر الأخبار
مقالات الرأي
    * صاحب المهرتين كذاب ، هذا مثل قديم حكيم ، ينطبق على كل من يقفز على قدراته، ويزاوج بين عملين متناقضين،
    للأسف أصبحت عدن ساحه تصفية حسابات بين الأخوه وساحة فرض مشاريع وصراع دولي ونحن ندفع الثمن في كل شيء.
يحاول «المجلس الانتقالي الجنوبي»، ومعه دول «التحالف العربي»، أن يخفف وطأة الإحساس بالهزيمة التي
        تعود الذكرى السنوية للثورة الشبابية الشعبية السلمية يوم 11 فبراير من عام 2018م، وبذلك يصبح قد مر
اختيارات القراء في اخبار رياضية
اتبعنا على فيسبوك

تصفح يمني سبورت من :

صحافة نت /  الســـجل 

اليمن الآن قارئ الأيام 

 

مصري ومغربي يخطفان الأنظار في دوري أبطال أوروبا

الأربعاء 18 أكتوبر 2017 11:45 مساءً
 
خطف الثنائي العربي، المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، والمغربي أشرف حكيمي، لاعب ريال مدريد الإسباني، الأضواء، خلال مشاركتهما مع فريقيهما، أمس، في دوري أبطال أوروبا.
وتألق صلاح، الذي قاد مؤخرا منتخب بلاده لبلوغ نهائيات المونديال بعد غياب دام 28 عاما، بشكل كبير خلال المباراة التي جمعت فريقه ليفربول بمضيفه ماريبور السلوفيني، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، إذ سجل الفرعون المصري هدفين، وصنع هدفا، كما ساهم في هدف رابع.
واختارت صحيفة "ميرور" البريطانية، صلاح كأفضل لاعب في لقاء ماريبور وليفربول، إذ منحته 9 درجات في تقييمها للاعبي الفريقين، خلال المباراة التي انتهت بفوز "الريدز" بسباعية نظيفة.
أما المغربي اليافع (18 عاما)، أشرف حكيمي، فلم يخيب ثقة مدربه، الفرنسي زين الدين زيدان، الذي منحه فرصة المشاركة للمرة الأولى مع ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، علما بأن الظهير الأيمن المغربي، سبق له المشاركة كأساسي مع النادي الملكي في مباراتين في الدوري الإسباني هذا الموسم، بعدما شغل مكان داني كارفاخال المصاب.
وقدم النجم المغربي الصاعد، مباراة رائعة في الشقين الدفاعي والهجومي. وكشفت الإحصائيات أن حكيمي، كان أكثر لاعب لمس الكرة من جانب فريق ريال مدريد، و أكثر لاعب فاز بالثنائيات في الدقائق الأولى من المباراة، التي جمعت الفريق الملكي بضيفه توتنهام الإنجليزي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا.
وأهدى حكيمي تمريرة على طبق من ذهب للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الشوط الأول، لكن العارضة حرمت نجم الريال من هز شباك توتنهام، في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي (1-1).