37string يمني سبورت | بتمويل مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية:انطلاق حملة الرش الضبابي في مديريتي الشيخ عثمان ودار سعد بعدن
من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا

أخبار محلية

آخر الأخبار
مقالات الرأي
  حظيت مدينة تريم بشرف استضافة منافسات العاب القوى وافتتاح  الدورة الوطنية الأولى للألعاب الرياضية
    تبرز الهوية لدى الإنسان في الوطن العربي كإحدى المشكلات الكبيرة التي يتعين عليه مواجهتها في العصر
يوم ان غادر العزيز عبدالعزيز المفلحي بمعية رئيس الحكومة بن دغر الى الرياض ،كتبت قائلا: غادر المختلفان فمن
ليس أصعب على المرء من فقد صديق عزيز عليه فجأة, فيثقل قلبك بالحزن, ويملأ عينيك بالدموع مهما حاولت ان تتماسك
اختيارات القراء في أخبار محلية
اتبعنا على فيسبوك

تصفح يمني سبورت من :

صحافة نت /  الســـجل 

اليمن الآن قارئ الأيام 

 

بتمويل مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية:انطلاق حملة الرش الضبابي في مديريتي الشيخ عثمان ودار سعد بعدن

الجمعة 20 أكتوبر 2017 10:37 مساءً
 عدن - وضاح الشليلي 
 
في اطار البرنامج الصحي لمشروع مكافحة حمى الضنك تبذل  الفرق الميدانية التابعة لمكتب الصحة العامة والسكان بالعاصمة المؤقتة عدن جهود كبيرة في تنفيذ الحملة. 
 
حيث انطلقت اليوم اعمال حملة الرش الضبابي الذي يستهدف مديريتي الشيخ عثمان ودار سعد ضمن البرنامج الذي يموله مركز  الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية والشريك المنفذ مؤسسة العون للتنمية .
 
وقال الدكتور عارف مدير المشروع ان حملة الرش الضبابي ستواصل أعمالها في جميع مديريات محافظة بعدن من خلال البرنامج الصحي المتكامل ضمن المرحلة الثانية والذي استهدف اربع مديريات .
واشار بأن حملة الرش بمديريتي الشيخ عثمان ودار سعد ستستمر خمسة أيام يتم فيها استهداف جميع الأحياء والمناطق في المديريتين . 
 
 وأضاف أن الحملة التي انطلقت من مديرية البريقه ستواصل عملها حتي استكمال كامل المديريات الثمان في المحافظة .
 
من جهته شكر  الدكتور عارف  القائمين على هذا المشروع من الاشقاء في مركز الملك سلمان للاغاثة والأعمال الإنسانية والشريك المنفذ مؤسسة العون للتنمية مثمنا  الجهود الكبيرة لوزارة ومكتب الصحة العامة والسكان وتعاون السلطات المحلية بمحافظة عدن من خلال تسهيلهم أعمال تنفيذ مشروع مكافحة حمى الضنك .
 
كما اشاد الدكتور ياسر باهشم المدير التنفيذي للمشروع الذي يزور محافظة عدن بالجهود الكبيرة للفريق المكلف بتنفيذ مشروع مكافحة حمى الضنك بالعاصمة المؤقتة عدن 
 
مؤكدا بأن الحملة مستمرة في جميع المحافظات المستهدفة وهي عدن ولحج  وشبوه وتعز والحديدة وحضرموت . . 
 
واضاف ان هذه الحملة تأني في اطار  أعمال  المرحلة الثانية التي أنطلقت في عموم مديريات محافظة عدن للقضاء على أماكن البؤر التي تمثل ملاذاً آمنا ليرقات  البعوض الناقل لحمى الضنك  
 
 الجدير بالذكر ان المشروع الصحي لمكافحة حمى الضنك بمحافظة عدن قد اختتم  أعمال الدورات التدريبة الخاصه بالتوعية الشاملة للكوادر الطبية والفنية وكيفية التعامل مع المصابين بالمرض .