مرتضى منصور: " الجن " سبب خسارة الزمالك أمام سموحة

Monday 30 November -1 12:00 am
مرتضى منصور: " الجن " سبب خسارة الزمالك أمام سموحة
- مواقع:
----------

أرجع مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، سبب خسارة فريقه أمام سموحة اليوم الجمعة (0-3) بالجولة السادسة من الدوري؛ بسبب تسخير الفريق السكندري (الجن) للفوز بالمباريات.

وخسر الزمالك، أمام سموحة، ليفقد الفريق الأبيض النقطة التاسعة له هذا الموسم من أصل 18 نقطة متاحة.

وخرج مرتضى منصور، الذي كان حاضرًا المباراة من مدرجات ملعب بتروسبورت، ليؤكد أنَّ الهزيمة ليست فنية، وإنَّما بسبب الجن!.

وقال مرتضى في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة، إنَّ لاعبي الزمالك أدَّوا ما عليهم خلال اللقاء، لكن الكرة تأبى دخول الشباك، وهذا يعود لتسخير سموحة (الجن)، من أجل الفوز بالمباريات.

كان لاعبو الزمالك، أضاعوا فرصًا عديدة خلال الشوط الأول قبل أن يفاجئهم حمدي زكي بهدف لسموحة في الوقت بدل الضائع، ليخرج الفريق الأبيض، إلى غرف خلع الملابس وهو متأخر بهدف نظيف.

وتبدَّل الحال تمامًا في الشوط الثاني، وقدَّم لاعبو الزمالك أداء ضعيفًا ليستغل سموحة الفرصة، ويسجل هدفين.

وقال مرتضى إنَّ "فرج عامر (رئيس سموحة)، أكَّد لي أنَّ ممدوح عباس (رئيس الزمالك الأسبق) يجلب ساحرًا مغربيًا؛ لعرقلة الزمالك".

وأضاف رئيس الزمالك "أُحيي فريقي على مواجهة سموحة، و(جن) فرج عامر، و(جن) عباس. لن أتحدث عن التحكيم؛ لأنَّنا كنا نواجه (الجن)".

وأقسم "فرج عامر قال لي في منزله إنَّه يجلب ساحرًا للفوز في المباريات المحلية بـ(5 آلاف جنيه).. أُقسم بالله هذا حدث. سنحاول فتح الشبكة بالقرآن.. (الجن) هو من صوَّر للحكم ضربتي جزاء (غير صحيحتين)، أمام طنطا".

وشهدت مباراة الزمالك وطنطا في الجولة الماضية من الدوري، جدلاً تحكيميًا؛ بسبب احتساب الحكم ركلتي جزاء صحيحتين على الزمالك، في المباراة التي انتهت بالتعادل (1-1).