37string يمني سبورت | رسالة لصديقي الكابتن محمد حسن البعداني !!
من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا

الرأي الآخر
آخر الأخبار
مقالات الرأي
 ما اعرفه عن الفشل الكلوي انه مرض له نصيب من عباد الله في كل الارض، وبه يموت عدد لا بأس به من الناس، وهو داء
  أعذرني أخي وصديقي البشوش أبداً أمين أحمد عبده أن أزورك وأسأل عنك عبر عمودي هذا، مستميحاً العذر منك لعدم
  أي ذنب اقترفه هذا الرجل لكي يمنع من العودة الى عدن؟.   هل كان لصا؟ هل كان فاسدا؟   هل هرب من عدن حينما
  الضمير في "منها" يعود إلى بعض الأقطار العربية التي دمّرتها الحروب ومزقتها الانقسامات . أما ماذا سيتبقى
اختيارات القراء في الرأي الآخر
اتبعنا على فيسبوك

تصفح يمني سبورت من :

صحافة نت /  الســـجل 

اليمن الآن قارئ الأيام 

 

الأحد 22 أكتوبر 2017 10:03 مساءً

رسالة لصديقي الكابتن محمد حسن البعداني !!

  
تربطني بالكابتن محمد حسن البعداني ، علاقة طيبة رسختها السنوات الطويلة في مضمارالرياضة و وملاعب كرة القدم ، منذ ان كنا نلعبها بالوان مختلفة .. وفي هذا سكة طيبة اعتز بها كثيرا لاعتبارات خاصة هي من خصوصيتي.
البعداني الذي قدم مشوار طيب مع كرة القدم اليمنية عبر شمسان ، كان ولا زال اسما ينال من الجميع مساحة من التقدير والإعجاب التي توجها حين ظهر مدافعا برفقة شباب الجنوب ضد التتار الجدد الذين جاؤوا ليغزو ويتملكوا الارض ومن عليها في عدن والجنوب، حتى اصيب وكان يفارق الحياة بعدما نال منه قناصا حوثيا فوضع الرصاصة بجانب قلبه ، لتتدخل عناية الله وتنجيه من الموت.
يخوض البعداني هذه الأيام محطة تدريبية جديدة في مشواره ، برفقة منتخب الشباب "وهنا لن نخوض في التفاصيل" لكن ولاننا نرى فيه نموذجا مجتهد مع مهماته التدريبية التي خاضها مع الانية في عدد من المحافظات ، فان لنا الحق كأعلاميين ورياضيين أن نرصد خطواته التي يمارس فيها مهامه هناك في صنعاء!!.
قبل أيام استوقفني شخصا لا أعرفه من سابق ,, فقال لي ودون مقدمات " ماذا اصاب البعداني" فأستفزني بما قاله فاضطريت الى التوقف أمامه لأعرف ما يريد أن يوصله لي بصفتي اعلامي.
استفسرت منه وقلت له خيرا يا أخي .. عرفني بنفسه وحكى لي حديث طويل كان البعداني محوره وكل عنوانه ، بأن الرجل يستثني كثير من لاعبي الجنوب بأبعادهم من المنتخب الشاب الذي يتولى أمره.. قال لي هل تعرف لاعب التلال الواعد" احمد ماهر" قلت له نعم هو صاحب موهبة تنطلق إلى النجومية وتحتاج من يأخذ بيدها.. قال لي أسال صاحبك البعداني لمذا ابعده وأرجعه إلى عدن برفقة بعض زملائه.
سوال الرجل انقله أنا بحروف سطوري إلى المدرب الصديق" محمد حسن" لماذا تم اعادة لاعب متميز مثل "أحمد ماهر" إلى عدن .. هل هي قناعة وفكر ونظرة مرت عبر خبراتك .. أم هي شيء مختلف تحدث عنها الرجل وأعطاني فيها تفاصيل وفقا لقناعته هو .
كمتابع لما يمتلكه لاعب التلال "احمد ماهر" لا أوافقك الرأي لان قدرات هذا اللاعب المهارية والحس التهديفي الذي يمتلكه يمنحة فرصة التواجد في تشكيلة المنتخب الذي بقى فيه من أهم اقل من "ماهر" اخرون غادروا بفرمان بعداني .. يهمني ان تصلك رسالة حديث انت محوره هنا في عدن مثلما كان حين قطعت تذكرة العودة لحارس مرمى شباب المنصورة للعودة إلى عدن.
اخر المطاف .. أنت المدرب وصاحب الحق في اختياراتك . لكن يبقى عليك الانصات لما نطرحه ، لانه مفيد ولا يلامس أي مساحة تدخل في شئون مهمتك .. نتمنى لك التوفيق فأنت رياضي ومقاوم تصديت للحوثة حينما فكروا في الاستوطان في جنوبنا ، لك المودة ولعل رسالتي وصلت فلاعب مثل احمد ماهر ولاعب شمسان عمار يستحقون التواجد بحسب وجهة نظر الكثير من مختصي اللعبة.
هنا يدور عنك حديث نحن لا نلتفت اليه لأنه وفق ثقافات مختلفة عند المتابعين .. لكن يبقى ان عليك ان تنصت الينا لأننا نتحدث وفق متابعة لمن استبعدتهم.. سلام ياصديقي!!