مدرب سان جرمان يريد حماية نيمار.. وأمثاله

Monday 30 November -1 12:00 am
مدرب سان جرمان يريد حماية نيمار.. وأمثاله
----------

 
دعا الإسباني أوناي إيمري، مدرب نادي باريس سان جرمان الفرنسي، الحكام إلى "حماية" اللاعبين الكبار من أمثال البرازيلي نيمار، في أعقاب طرده لنيله بطاقة صفراء ثانية بقمة المرحلة 10 ضمن بطولة فرنسا لكرة القدم أمام مرسيليا، التي أقيمت الأحد.
وطرد نيمار، أغلى لاعب في العالم، في الدقيقة 87، إلا أن زميله الأوروغواياني إدينسون كافاني مكن الضيوف من إنهاء المباراة بالتعادل (2-2)، بتسجيله ركلة حرة مباشرة في الوقت بدل الضائع.

وقال إيمري "نشعر بخيبة أمل جراء طرد نيمار لأن العديد من الأخطاء ارتكبت ضده خلال المباراة. واجه 4 حالات قوية من لاعبين منافسين استمروا بالقيام بها وبعد المحاولة الأخيرة" أتى الطرد.

وكان نيمار أدرك التعادل لسان جرمان 1-1 في الدقيقة 33 بتسديدة بيسراه بعيدا عن متناول الحارس ستيف مانداندا، إلا أنه نال البطاقة الصفراء الثانية أثر كرة مشتركة مع الأرجنتيني لوكاس أوكاكبوس الذي قام المهاجم البرازيلي بدفعه.

وأضاف إيمري "أعتقد أنه يتعين على الحكم أن يفكر مليا، يتعين عليه حماية اللاعبين. البطاقة الصفراء ليست عادلة تجاه نيمار. هو لاعب يريد أن يلعب"، معتبرا أنه يواجه في كل مباراة "استفزازا وعنفا"، وفق ما نقلت "فرانس برس".

وتابع: "أعتقد بأنه من واجب الجميع حماية اللاعبين المهمين، والأمر ينطبق على الفريقين..".