في حادثة سقوط طائرة على متنها أمير سعودي ومسؤولين ...( قصة مصور تلفزوني ترك مقعده لمسؤول كبير ونجا من الموت )

Monday 30 November -1 12:00 am
في حادثة سقوط طائرة على متنها أمير سعودي ومسؤولين ...( قصة مصور تلفزوني ترك مقعده لمسؤول كبير ونجا من الموت )
----------
حطكت مصادر سعودية عن قصة مصور القناة السعودية الأولى والذي نجا من الموت في حادثة سقوط مروحية عمودية مساء الأحد الماضي وكان على متنها نائب أمير منطقة عسير ومسؤولين آخرين توفوا جميعا في الحادثة .
 
وقالت المصادر السعودية أن مصور التلفزيون السعودي ترك مقعده لمحافظ محايل  ونجى من الموت  حيث قال مصور التلفزيون السعودي أنه رافق الطائرة في رحلة الذهاب من ابها إلى محافظة البرك، بمنطقة عسير - جنوب السعودية .
 
وأكد المصور " أنه عند العودة وقبيل صعوده الطائرة طلب منه الأمير منصور بن مقرن  ضرورة صعود محافظ محايل عسير محمد بن سعود المتحمي وذلك ليطلعه على بعض المشاريع والتفت إليه الأمير يستأذنه بكل   أن يأخذ مكانه المحافظ لأن مقاعد الطائرة العامودية لاتكفي .
 
ووفق المصادر في تلك اللحظة ربما تذمر المصور وغضب لأن الأمير طلب منه أن يتنحى ويترك مقعده للمحافظ .. ولم يكن يعلم أن الله كتب له عمراً جديداً ..وفِي نفس الوقت ربما فرح المحافظ بطلب الامير ان يركب معهم بالطائرة ولم يكن يعلم أيضاً أنها رحلة الموت ..أو رحلة الحياة الأخيرة .
 
وحسب مغردين على القصة فسبحان تداول كثير قول الله عز وجل (وما تدري نفس بأي أرض تموت) و وقوله تعالى (ولكل أمة أجل فإذا جاء أجلهم لا يستأخرون ساعة ولا يستقدمون ) ..
ويضيف مغرد ثالث أحياناً نغضب إذا حدث شيء لا نريده أو نتمناه .. ولانعلم أن الله سبحانه وتعالى صرف عنا شراً لا نعلمه .. 
 
 
وتوفي مجموعة مسؤولين سعوديين بينهم نجل الأمير مقرن ولي العهد السابق في حادثة سقوط الطائرة فوق منطقة عسير مساء الأحد الفائت.