المكلا يخطف بطاقة التأهل الثالثة في بطولة الناشئين بساحل حضرموت

Monday 30 November -1 12:00 am
المكلا  يخطف بطاقة التأهل الثالثة في بطولة الناشئين بساحل حضرموت
----------
المكلا/ إعلام اتحاد كرة القدم- تصوير / محمد أحمد باحيدرة
    خطف فريق المكلا للناشئين مواليد العام 2000 بطاقة التاهل الثالثة نحو الدور الثاني ( دور الاربعة ) لبطولة الدوري الكروي لأندية ساحل حضرموت الذي يقيمه إتحاد كرة القدم بإشراف مكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت وعلى طريق المشاركة  في الأولمبياد الوطني عدن 2017 لمنتخبات المحافظات .
   فريق نادي المكلا خطف بطاقة التأهل عن مجموعته الثانية وهي ثالث بطاقة في البطولة عقب فوزه عصر الأحد على نظيره وضيفه فريق الصدارة الوافد الجديد في البطولة الذي يشارك لأول مرة بعد نيله الإعتراف من وزارة الشباب والرياضة وذلك بنتيجة هدفين مقابل هدف في المباراة الحاسمة والختامية للمجموعة الثانية التي جرت وسط حضور رسمي وجماهيري ونجح فيها الأخضر من التأهل وبلوغ دور الأربعة حيث ينتظره فريق نادي سمعون بطل المجموعة الرابعة.
  إنتهى الشوط الأول بتقدم المكلا بهدفين مقابل هدف للصدارة وهي النتيجة التي إنتهت بها المباراة , سجل المكلا هدفيه عن طريق عبدالله الجامع ومحمد عرم فيما سجل هدف الصدارة بواسطة محمد صالح.
 .. أدار المباراة في الساحة الحكم محمد محفوظ بن بريك بمعاونة اشرف بن عبود الشيخ ومحفوظ بن عكظة على الخطوط وصلاح بن غوذل احتياطيا وراقب المباراة  إدارياً عضو اتحاد الكرة ورئيس لجنة المسابقات الكابتن محمد صالح بكران وقيم الحكام فنياً مساعد سكرتير لجنة الحكام الكابتن احمد صالح بامهري وتواجد من الطب الرياضي المسعف محمد كرامه عبد .
     .. مباريات المرحلة التمهيدية للبطولة تختتم اليوم بلقاء هام في المجموعة الثالثة سيتحدد بإنتهاءه الفريق الفائز ببطاقة التأهل الأخيرة لدور الأربعة, وسيجمع اللقاء بين شباب القارة وأهلي الغيل وأهمية المباراة بالنسبة لشباب القارة تكمن في حال فوزه سيتأهل مباشرة أما تعادله فسيدخله في حسبة الأهداف مع منافسه على التأهل فريق نادي الهضبة الذي قدم مستويات رائعة في اول مشاركة بعد نيل ناديه الإعتراف الرسمي أما خسارة الشباب فستمنح البطاقة للهضبة .
.. جهود طيبة بذلها مدرب الفريق الأخضر عمر صالح العماري حتى وصل بالفريق الى هذه المرحلة والتاهل للدور الثاني .