"وست بروميتش" يقيل مدربه بعد النتائج السيئة

Monday 30 November -1 12:00 am
"وست بروميتش" يقيل مدربه بعد النتائج السيئة
----------

 
أعلن نادي وست بروميتش البيون المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، الاثنين، إقالة مدربه توني بوليس من منصبه، بسبب سوء النتائج وعين المساعد غاري ميجسون مدربا مؤقتا للفريق.
ويقع وست بروميتش على بعد نقطة واحدة فقط عن منطقة الهبوط، ويحتل المركز 17 (بين 20 فريقا) برصيد عشر نقاط من 12 مباراة بعد أن مني بست هزائم.

وجاءت الهزيمة الكبيرة 4- صفر أمام تشيلسي، حامل اللقب في الجولة الماضية، مطلع الأسبوع الحالي، بمثابة القشة الأخيرة التي كلفت المدرب وظيفته.

وأورد جون وليامز رئيس النادي "نحن في مجال لا يعترف إلا بالنتائج. وبناء على ما حققناه خلال الجزء الأخير من الموسم الماضي وما تحقق في الموسم الحالي حتى الآن، فإن نتائجنا كانت مخيبة للآمال".

وأوضح رئيس النادي "نود أن نسجل تقديرنا لما أسهم به توني وبما قدمه من جهد كبير خلال فترة انتقال في النادي تغيرت خلالها ملكية النادي. ونحن نتمنى له كل توفيق في مستقبله".

وقال رئيس النادي إن "مثل هذه القرارات لا تؤخذ ببساطة لكنها تأتي دوما من أجل صالح النادي".

وكسب وست بروميتش، أول ثلاث مباريات في الموسم لكنه لم يحقق أي فوز في أي بطولة منذ أواخر أغسطس الماضي.

وأتم وست بروميتش، الموسم الماضي، في المركز العاشر بعد أن حقق فوزا وحيدا في أخر ثماني مباريات في الدوري.

وأضحى بوليس خامس مدرب في الدوري الانجليزي الممتاز يفقد وظيفته في موسم 2017-2018، بعد إقالة فرانك دي بور مدرب كريستال بالاس وكريغ شكسبير مدرب ليستر سيتي ورونالد كومان مدرب ايفرتون وسلافن بيليتش مدرب وست هام يونايتد.