37string يمني سبورت | تريم.. وشرف استضافة الدورة الوطنية!
من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا

كتابات
آخر الأخبار
مقالات الرأي
    التميز والروح القتالية التي قدمها منتخبنا الوطني للناشئين في بطولة غرب آسيا السادسة لكرة القدم تحن 16
  - كان اليمن بلداً جميلا رغم كل ما تعرض له من أفعال قبيحة من قبل كبرائه وسادته .  - ظل جماله يقاوم قبح تلك
كل يوم يمر على هذه الحرب يزداد قبول الناس بالحوثي اللعين سيما في مناطق سيطرته .. فالأنموذج الذي تقدمه الشرعية
  ▪خسارة منتخبنا امام الهند ليس نهاية العالم وليس معناه ان منتخبنا كان سيئا .. فهو نفس المنتخب الذي افرحنا
اختيارات القراء في كتابات
اتبعنا على فيسبوك

تصفح يمني سبورت من :

صحافة نت /  الســـجل 

اليمن الآن قارئ الأيام 

 

الخميس 23 نوفمبر 2017 07:21 صباحاً

تريم.. وشرف استضافة الدورة الوطنية!

 
حظيت مدينة تريم بشرف استضافة منافسات العاب القوى وافتتاح  الدورة الوطنية الأولى للألعاب الرياضية للناشئين خلال الفترة من 22 إلى 24 نوفمبر الجاري
اختيار مدينة تريم لاستضافة هذا الحدث يأتي انتصارا لتميز هذه المدينة في أم الألعاب ولانجازاتها ولتفوق نجومها وتحقيقهم المراكز المتقدمة في البطولات المحلية أو من خلال المشاركات الخارجية.
اللجنة المستضيفة عقدت الاجتماعات والمشاورات مع قيادة وزارة الشباب والرياضة لنجاح هذه الفعالية التي لاتهم مدينة تريم بل تهم الوطن بشكل عام وأكدت على تميز كوادر وادي حضرموت الذين قدموا وبالملموس قدرات ممتازة لخروج هذه الفعالية بالشكل الذي يليق بتاريخ وعراقة الوادي في شتى المجالات.
السلطات المحلية ومكتب الشباب الرياضة بوادي حضرموت بصمتهم كانت مشاهدة لإنجاح هذا الحدث وتقديم كافة التسهيلات والدعم لهذه الفاعلية التي  أعطت صورة مشرفة لعراقة اللعبه ولمكانة وادي حضرموت واهميته على مستوى الوطن اليمني.
وبالقدر الذي نحيي فيه الجهود المبذوله من قبل اللجان المسئولة فاننا ايضا نطمح في ان تقدم المنتخبات المشاركة مستويات مشرفة وارقام جديده .
كل التوفيق والامنيات للجنة المنظمة واللجان العاملة للجمهور الكبير ولعدائي ولاعبي المنتخبات المشاركة في هذه المنافسة والحدث الرياضي الابرز الذي يقام في وادي حضرموت مع نهاية العام 2017م