تواصل منافسات الدورة الرياضية الأولى في ثلاث محافظات للألعاب الرياضية للناشئين (عدن2017)

Monday 30 November -1 12:00 am
تواصل منافسات الدورة الرياضية الأولى في ثلاث محافظات للألعاب الرياضية للناشئين (عدن2017)
----------

 

تتواصل صبا الخميس منافسات الدورة الوطنية الأولى للألعاب الرياضية للناشئين (عدن-2017م) التي تقام برعاية معالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف البكري وبدعم صندوق النشء والشباب بعدن، حيث تقام غدا منافسات كرة الطائرة ..
ويبدأ بلقاء ناري يجمع منتخب ناشئي وادي حضرموت مع منتخب ناشئي أبين على صالة نادي المنصورة وكلاهما يملكان فوز سابق، ويعقبها لقاء يجمع منتخب ناشئي عدن مع منتخب ناشئي الضالع، فيما يلعب عصراً منتخب ناشئي لحج مع منتخب ناشئي المهرة..
وفي كرة القدم تنطلق منافساتها عصر غداً الخميس بلقاء يجمع منتخب ناشئي عدن مع منتخب ناشئي الضالع على ملعب نادي شمسان بالمعلا.، فينا يلعب منتخب ناشئي لحج مع منتخب ناشئي أبين في ملعب المنصورة..
وفي لعبة الجودو ستكون غدا المنافسة على الذهب بين لاعبي منتخبات المحافظات في صالة الجمباز بمدرسة 22مايو بالمنصورة..
وتتواصل صباح غداً منافسات لعبة الشطرنج في قاعة فندق تاج الوفاء بخورمكسر..
وتنطلق عصر غداً في مدينة تريم حضرموت منافسات العاب القوى بين لاعبي المنتخبات المشاركة..
وتستضيف حوطة لحج منافسات كرة اليد صباح يوم الجمعة في الصالة المغلقة بالمدينة بلقائين الأول يجمع منتخب ناشئي حضرموت الساحل مع منتخب ناشئي لحج، فيما يلعب اللقاء الثاني منتخب ناشئي حضرموت الوادي مع منتخب ناشئي أبين..
ومن المتوقع أن تشهد تلك المسابقات الرياضية حضور جماهيري للمؤازرة وخلق أجوا تنافسية شريفة بين منتخبات المحافظات المشاركة في الدورة في مختلف الألعاب الرياضية والتي تقدر بإحدى عشر لعبة تجري منافساتها في ثلاث محافظات. .