شاهد بالصور .. مشاهد معارك القتال العنيفة التي دارت بصنعاء

Monday 30 November -1 12:00 am
شاهد بالصور .. مشاهد معارك القتال العنيفة التي دارت بصنعاء
- متابعات:
----------

تجول مراسل صحفي في المنطقة التي دارت بها معارك ضارية بين الحوثيين والقوات الموالية للرئيس السابق التي كان يقودها نجل شقيقه "طارق محمد عبدالله صالح.

 

وقال مراسل " الراي برس "أنه زار المنطقة التي دارت فيها الإشتباكات إبتداء من شارع بغداد وشارع الجزائر وصولا إلى أمام فلة العميد "طارق" التي يحتلها الآن مسلحون من ميليشيا الحوثي.

 

وأضاف: أن الإشتباكات كانت عنيفة جدا إذ تظهر ضراوتها المباني القريبة التي تم تدميرها، والمركبات المحترقة بالشوارع، وبقايا الأعيرة النارية التي مازلت في العمارات القريبة التي تمركزت فيها الميليشيات الحوثية.

 

شاهد عيان أكد لمراسل "الرأي برس" أن المعارك كانت في أشدها في أول يوم من الإشتباكات وأن القوات التي يقودها "طارق صالح" كبدت الميليشيا الحوثية خسائر فادحة في الأرواح والمعدات، واشتبكت معهم وجها لوجه، وتمكنت من ملاحقتهم في شارع بغداد باتجاه "سيتي ماكس" حتى شارع الستين.

 

مضيفاً أن السكان أستبشروا خيرا بالغلبة التي كانت كفتها ترجح لصالح قوات "طارق"، غير أن تعزيزات حوثية كبيرة وصلت إلى المنطقة، وتم تطويق المربع الذي به مساكن عائلة صالح من كل الجهات.

 

مشيرا إلى أنه كان يسمع عدد من أفراد قوات "طارق" وهم يطالبون عبر الأجهزة بتعزيزات وذخيرة، إلا أنه لم يصلهم شيء بعد تشديد الخناق عليهم من كل الاتجاهات، الأمر الذي جعل ميليشيا الحوثي تتقدم نحو منزل طارق مستخدمة كثافة نارية مهولة وأسلحة ثقيلة سببت حالة رعب غير مسبوق في المنطقة، وبعد سقوط منزل طارق واقتحامه بعد صلاة الفجر من قبل الميليشيا كانت القوة الأخرى تهاجم منزل صالح بالدبابات ليسقط هو الآخر بعد ساعات قليلة وبطريقة مفاجئة لم يتوقعها أحد.