شاهد: ترحيب واسع بأحدث مذيعة سعودية في التلفزيون الحكومي في أول ظهور لها (صور)

Monday 30 November -1 12:00 am
شاهد: ترحيب واسع بأحدث مذيعة سعودية في التلفزيون الحكومي في أول ظهور لها (صور)
- متابعات:
----------

لقي الظهور الأول للمذيعة السعودية الشابة عهد الناصر في التلفزيون الحكومي ترحيبًا واسعًا من الأوساط الإعلامية السعودية ومواقع التواصل الاجتماعي، التي تداول مدونوها صور عهد في إطلالتها الأولى.


وشاركت الإعلامية الشابة، اليوم الأحد، لأول مرة، في تقديم برنامج “صباح السعودية” الذي تبثه القناة الأولى، بعد أن أنهت ومذيعات سعوديات أخريات فترة تدريب في القناة مؤخرًا.


ونشر مدير القناة، الإعلامي السعودي، خالد مدخلي صورتين للإعلامية الناصر في أول إطلالاتها على سكان المملكة، مرحبًا بها ومتمنيًا لها النجاح في عملها.


وقال في تغريدة له على موقع تويتر: “اليوم كانت أول إطلالة لمذيعتنا عهد الناصر في صباح_السعودية، أهلًا ببنات الوطن على شاشة الوطن، متمنين لها التوفيق في مسيرتها الإعلامية القادمة”.



وبادر أيضًا عدد كبير من الإعلاميين والكتاب السعوديين بالترحيب بالمذيعة الشابة، وتداول المغرودن صورها على موقع “تويتر”.


والناصر هي واحدة من عدة مذيعات تعاقدت معهن القناة الحكومية، بعد أن أنهت عقود مذيعات أجنبيات في إطار خطة تغيير جذري، يشهدها الإعلام الحكومي، تتضمن في طياتها الاعتماد على الكوادر المحلية.


وفي نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، غادرت المذيعتان اليمنية منى الحسين والسورية بنان البيك التلفزيون السعودي الحكومي، بعد أيام قليلة من صدور قرار من وزارة الثقافة والإعلام، يقصرعمل المذيعات في القنوات التلفزيونية والمحطات الإذاعية الحكومية، على المواطنات السعوديات فقط.