إجراء قرعة جديدة للبطولة الاتحاد الخليجي يحسم مصير "خليجي 23".. واتجاه لتأجيل البطولة

Monday 30 November -1 12:00 am
إجراء قرعة جديدة للبطولة الاتحاد الخليجي يحسم مصير "خليجي 23".. واتجاه لتأجيل البطولة
----------
أعلن الاتحاد الخليجي لكرة القدم، تحديد مصير النسخة الثالثة والعشرين من بطولة الخليج (خليجي 23)، خلال اجتماعه اليوم الإثنين، وذلك بعد الاستقرار على إعادة استضافة هذه النسخة إلى الكويت.
 
ومن المقرر أن تستضيف الكويت بطولة "خليجي 23" عقب التفاهم السعودي- الكويتي خلال الأيام الماضية والذي أثمر عن تغيير مكان إقامة البطولة من قطر إلى الكويت وبمشاركة جميع المنتخبات، وفقا لوكالة الأنباء الألمانية.
 
وعقد المكتب التنفيذي للاتحاد الخليجي للعبة، اجتماعه الأحد 10 ديسمبر 2017، في العاصمة القطرية الدوحة برئاسة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحادين الخليجي والقطري للعبة وحضور مندوبي الاتحادات الخليجية للعبة وذلك لمناقشة الاتفاق بين الجانبين القطري والكويتي واتخاذ القرار الرسمي والنهائي بشأن إعادة حق استضافة هذه النسخة إلى الكويت.
 
ومن المنتظر أن يقرر المكتب التنفيذي  الموقف النهائي بشأن قرعة البطولة وما إذا كانت ستقام فعاليات هذه النسخة طبقًا للقرعة التي أجريت قبل أسابيع، ويرجح إجراء قرعة جديدة لهذه النسخة في ظل تغيير البلد المضيف.
 
وكانت القرعة أوقعت منتخبات قطر والبحرين واليمن والعراق في المجموعة الأولى والسعودية والإمارات وعمان والكويت في المجموعة الثانية.