السكرتير الاعلامي للمخلوع صالح ينشر غسيل القيادات الحوثية العليا بعد وصوله عدن !!

Monday 30 November -1 12:00 am
السكرتير الاعلامي للمخلوع صالح ينشر غسيل القيادات الحوثية العليا بعد وصوله عدن !!
----------
 
بدأ الصحفي المقرب من الرئيس السابق علي عبدالله صالح، نبيل الصوفي، بمهاجمة مليشيا الحوثي ونشر غسيل قياداتها وفضائحها، متوقعا نهاية ماساوية لزعيم الجماعة عبدالملك الحوثي.
  
وتساءل الصوفي عبر حسابه الشخصي على تويتر، ساخراً من من عبدالملك الحوثي “بالله الان عبدالملك قائد فعلا والا ارجوز؟ هذا الشاب الغر.. سينتهي به الحال زعيما مثل القاعدة مامعه الا المقاتلين، اما دين وسياسية بح”.
 
وكشف الصوفي في سلسلة تغريدات رصدها “أبابيل نت” عن نظرة القيادات الحوثية لبعضها، موضحاً أن “عبدالملك يقول الصماد بلاشخصية. الصماد يقول محمد علي غاوي، وفليته عنده ابو علي: ملقط ارزاق. والكرار عندهم كلهم مجرد “مبزغ” وضع يده على ٢ مليار، ولما حنب فتح جبهة في صنعاء. ابو محفوظ وعبدالكريم الحوثي في صراع لايتوقف”.
 
وقال إن “الطاووس كان عبدالملك يسميه الملاك لنزاهته، طبعا كانت نزاهة بلامافي اصلا مايسرقه، وهم في الجبال. وبعد اشهر وقد عبدالملك يقلب اوراق فساده.. نقله من مكان لمكان.. ولما وصل المحويت مالقي مجتمع ينهبه فقال الطريق هي الاتفاق مع الخيواني على اسقاط صنعاء كمصدر للرزق أمنا وخوفا”.
 
وأضاف “ظل الكرار الخيواني يقول لعبدالملك أن وزارة الداخلية يقودها جلال الرويشان، مقابل ترتيب بينه وبين جلال وبعدها بينه وبين محمد القوسي”.