37string يمني سبورت | * ليه يا (معاذ) ...؟!!!
من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا

كتابات
آخر الأخبار
مقالات الرأي
    التميز والروح القتالية التي قدمها منتخبنا الوطني للناشئين في بطولة غرب آسيا السادسة لكرة القدم تحن 16
  - كان اليمن بلداً جميلا رغم كل ما تعرض له من أفعال قبيحة من قبل كبرائه وسادته .  - ظل جماله يقاوم قبح تلك
كل يوم يمر على هذه الحرب يزداد قبول الناس بالحوثي اللعين سيما في مناطق سيطرته .. فالأنموذج الذي تقدمه الشرعية
  ▪خسارة منتخبنا امام الهند ليس نهاية العالم وليس معناه ان منتخبنا كان سيئا .. فهو نفس المنتخب الذي افرحنا
اختيارات القراء في كتابات
اتبعنا على فيسبوك

تصفح يمني سبورت من :

صحافة نت /  الســـجل 

اليمن الآن قارئ الأيام 

 

الأربعاء 20 ديسمبر 2017 04:54 مساءً

* ليه يا (معاذ) ...؟!!!

 
* لا يحتاج (حميد شيباني) البعيد تماما عن الأمانة والأخلاق الى عقد (صفقة) مع الزميل العزيز (معاذ الخميسي) بهدف تصفيتي من البعثة الإعلامية الرسمية لليمن المتشظي ..
* كان في وسع (معاذ) بحكم العيش والملح في مرحلة ما قبل (عفاش) أن يتصل بي هاتفيا ويبلغني أنني غير مرغوب في البطولة .. وأن (حميد) يركبه ستين عفريت لما يشوفني ، أو أن أحدهم يتشاءم مني ومن ميسمي ..
* هناك حل آخر يا صديقي .. كان بمقدورك استلهام قليل من (الكذب الأبيض) من مخبازة (الشيباني) .. وتعلل ابعادي بشماعة الفيزا حقك لم تصل .. سفينة الشرعية لا تتسع لأي جنوبي .. صورة الجواز في درج (حميد) والمفتاح عند (عبد الحبار  سلام) .. و(الجباري) مش صاحبكم (الحباري)  يشتي مطر .. والمطر من عند ربي .. إلى آخر حكاية يا بقرة صبي لبن ..
* تعرف يا (معاذ) لماذا أنا منزعج من طريقة (زحلقتي) من البطولة ..؟
لأنكم عاقبتم كل الإعلاميين اليمنيين بذنبي .. كنت سأفرح وأزغرد .. لو أنكم فتحتوا الباب أمام خمسة إعلاميين لم يجربوا فوائد التحليق السبع ..
* أما وقد قرر (حميد) ادخالك (سم الإبرة) لقطع الطريق على (العولقي) الذي يمثل خطرا محدقا بالوحدة اليمنية .. فأسمح لي يا صديقي أن أخبرك بأنك الخاسر الوحيد في لعبة (العنكبوت) الخاصة برجل تجرد من كل القيم الإنسانية مثل (حميد شيباني) الذي يصيبه الذعر منك .. مع أنك لا تعلم ولا تعرف ماضي هذا (الأفاق) الدموي ..
* أنا حزين ﻷنني  أتحت لك ولحميد فرصة الانتقام من الإعلام الرياضي اليمني .. حزين أكثر لأنكما استخدمتما رصيدي في حسن النوايا للنيل من الزملاء الآخرين ..
* حرمان أربعة إعلاميين غيري لسد الطريق أمام من ينتقد ويسأل : أين (محمد) من الخمسة ؟ .. ضربة موجعة للإعلام الرياضي .. ونكسة خطيرة تدفع الخليجيين لأن يسألوا معاذا : أين الخمسة ؟
أم إن اليمن بلا إعلاميين رياضيين .. تماشيا مع (طه حسين) الذي قال للدكتور (عبد العزيز المقالح) : وهل لليمن شعراء ..؟
* كان يمكن  يا صديقي أن أستبعدك من قائمة المؤامرة (الشيبانية) لولا شاهد عيان يجلس الآن على مقربة منك .. قال لي بالحرف : تمثيلية الثنائي الكوميدي تستهدفك أنت بالذات لأسباب أقل ما يمكن وصفها بأنها كيدية ..!
* طيب يا (معاذ) أخبر (حميد) الذي خفت موازينه .. أنني موافق على الإقصاء من القائمة .. لن أسافر .. ولن أمثل (اليمن) لأنني من بلاد (واق الواق) .. حسنا أبارك لكما شطب اسمي من البعثة الرسمية .. لكن لا تأخذوا الاعلاميين بجريرتي .. أملأوا المقاعد الخمسة بزملاء آخرين .. لكن لا تعبثوا بأمن الإعلام الرياضي ..
* على فكرة يا (معاذ) .. الزميل العزيز الكويتي (جابر نصار) استخرج لي دعوة رسمية من اللجنة المنظمة لحضور البطولة (حمول زمول) بعد أن ساءه تصرف (حميد) الأحمق  .. لكنني أعتذرت عن عدم الحضور .. تعرف لماذا يا (معاذ) ..؟
ليس لأن عندي (فيتامين) وطنية فائض .. ولكن  حتى لا يقال تفرقت أيدي (سبأ) بسبب هذا الجنوبي الثائر  على الوضع الرياضي .. بلد تدير ظهرها للإعلاميين ويتم اختزال القضية في فردين .. تستحق التشظي ..!
* ليس من حقك ولا من حق (حميد) مصادرة الكراسي الخمسة .. دائما في كل بطولة لابد من تواجد خمسة إعلاميين رسميين في البطولة .. هكذا جرت الأعراف الخليجية .. سفر الخمسة ليست (هبة) منك أو من الاتحاد .. لأنها فرض عين .. رغم أن عندي إحساس أنكما فقط تضللا الناس .. في حين أن هناك خمسة إعلاميين بالفعل سيجلسوا على الكراسي في السر .. ربما ينتحلوا صفات طباخ أو مرافق شيخ أو شايل شنطة شيخ هارب ينتفض من البرد أو عضو مجلس نواب .. المهم عند أي متقمص (اسمي مكتوب) طيب ..
* كان في وسع (حميد) و (معاذ) ابتعاث خمسة ولو بنظام (ياسين على الطارف) .. دون النظر إلى  القافزين من سفينة (عفاش) إلى  سفينة (الحوثي) .. ومن سفينة (الحوثي) إلى سفينة (الشرعية) .. والله يخارجنا من الطمعاين الداخلين في المكسب والخارجين من الخسارة ..
* أخيرا يا صديقي (معاذ) ليس بيني وبينك ألا كل خير .. لن أذمك ولن أقدحك .. حسيبك للزمن .. اليمن دائما في (الجيوب) وليس في (القلوب) .. هذا شعار من يحاربون الإبداع .. فقط كنت أتمنى عليك ألا تنجر الى متاهة (حميد) حتى لا تواجه السؤال الاستفزازي من أي زميل إعلامي : ليه يا معاذ..؟