37string يمني سبورت | حلم الكويت!!
من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا

كتابات
آخر الأخبار
مقالات الرأي
 ما اعرفه عن الفشل الكلوي انه مرض له نصيب من عباد الله في كل الارض، وبه يموت عدد لا بأس به من الناس، وهو داء
  أعذرني أخي وصديقي البشوش أبداً أمين أحمد عبده أن أزورك وأسأل عنك عبر عمودي هذا، مستميحاً العذر منك لعدم
  أي ذنب اقترفه هذا الرجل لكي يمنع من العودة الى عدن؟.   هل كان لصا؟ هل كان فاسدا؟   هل هرب من عدن حينما
  الضمير في "منها" يعود إلى بعض الأقطار العربية التي دمّرتها الحروب ومزقتها الانقسامات . أما ماذا سيتبقى
اختيارات القراء في كتابات
اتبعنا على فيسبوك

تصفح يمني سبورت من :

صحافة نت /  الســـجل 

اليمن الآن قارئ الأيام 

 

الأحد 24 ديسمبر 2017 08:34 صباحاً

حلم الكويت!!

 
 
هاج الشارع الرياضي من النتيجه التي الت اليها مباراة منتخبنا امام شقيقه القطري الذي لم يتوقع  الكثيرين ان يخسر المنتخب برباعية وباداء باهت وشرود ذهني جعل من لاعبي منتخبنا متفرجين على اداء لاعبي المنتخب القطري الذين حققوا الفوز باقل مجهود!..
 
النتيجه الثقيله القت بضلاها على الشارع اارياضي الذي صب جام غضبه على اتحاد الكرة والجهاز الفني بقيادة الاثيوبي مبراتوا ..
 
الكثيرين يميلون الى انه بالنتيجه قد ودع المنافسة مبكرا وان قادم المباراتين امام اابحرين والعراق لن يختلف حالا عن مباراة قطر!
 
فيما ترى القلة القليلة ان المنتخب لازالت الفرصه امامه لتحسين صورته واعادة الامل ولو من خلال الابتعاد عن المركز الاول والنوم عند النقطه اايتيمة..
 
وبالعودة الى واقعنا الريلضي والظروف التي نمر بها فان منتخبنا يصعب عليه ملاحقة المنتخبات المشاركة والتطلع للفوز وكسر حاجز النقطة رغم سعي الاتحاد في تجهيز المنتخب والحرص على تواجده في هذه المحافل الدولية ..
 
وقبل الختام فان العوده لاحياء المسابقات المحلية هو السبيل وبارقة الامل في اعادة الحياه لكرتنا اليمنية وهي المسولية التي على وزارة الشباب والرياضة والحكومة اليمنيه ان تتصدى لها. بكل شجاعة ومساندة الاتحاد الذي يتلقى سهام المنتقدين واحدا بعد الاخر بدلا من ان يقدم له الشكر على مساعية في الابقاء على تواجد بلادنا في هذه المشاركات التي تعد لها الدول الاعداد الصحيح والمناسب حتي تظفر بالنتائج الايجابية..