37string يمني سبورت | الوزير نايف البكري يتصل ويطمئن على صحة أسطورة الكرة اليمنية "سعيد دعالة"
من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا
اخبار رياضية
آخر الأخبار
مقالات الرأي
  قبيل إقالة الأخ خالد بحاح من منصبيه كرئيس وزراء ونائب رئيس جمهورية كانت وسائل الإعلام الممولة من مراكز
    * لم أره بأم عيني، يصول ويجول في ملاعب الكرة ، لكنني أحفظ سيرته الإبداعية، ومسيرته الكروية الظافرة عن
اثر الانتكاسة التي تعرضت لها حركة 1948 وأفضت إلى قطع رؤوس بعض رموزها وفرار البعض الآخر إلى عدن وغيرها.. قرَّر
لا يمكن النظر إلى ما يعيشه المؤتمر الشعبي اليوم إلا بأنه تعبير عن الميراث السياسي الذي ساهم وهو في السلطة في
اختيارات القراء في اخبار رياضية
اتبعنا على فيسبوك

تصفح يمني سبورت من :

صحافة نت /  الســـجل 

اليمن الآن قارئ الأيام 

 

الوزير نايف البكري يتصل ويطمئن على صحة أسطورة الكرة اليمنية "سعيد دعالة"

السبت 13 يناير 2018 12:06 مساءً -يمني سبورت:

 

عدن- خالد هيثم :

قام الاخوين عبدالحميد السعيدي وكيل وزارة الشباب والرياضة وخالد محسن الخليفي مدير عام الادارة العامة للعلاقات بالوزارة، بزيارة "أسطورة" كرة القدم اليمنية الكابتن سعيد دعالة ، الذي يرقد في مستوصف سيف بمدينة المنصورة بعد عارض صحي تعرض له وأجرى على أثره عملية جراحية تكللت بالنجاح.

الزيارة التي جاءت بطابعها الإنساني وبتكليف من معالي وزير الشباب والرياضة الاستاذ نايف البكري ، لامست الرضى عند الكابتن سعيد دعالة ، خصوصا بعد الاتصال التلفوني الذي تلقاه في تلك اللحظات من قبل الوزير "الإنسان" نايف البكري ، والذي أكد له حرص قيادة الدولة والوزارة على الالتزام المسئول والاخلاقي تجاه صحته وما يمر به ، وأن الجميع يقف معه في محنته وسيقدم له ما يلزم ليكون قادرا على الإيفاء بأمور علاجه والعودة بأذن الله إلى حياته واسرته بأفضل صوره.. كما اكد الوزير في اتصاله ، بان أسما مثل "الدعالة" يستحق الرعاية والاهتمام من قبل الجميع ، لأنه حالة خاصة في رياضة الوطن ، مزجت كل الوان العطاء الذي بقى من خلاله في ذاكرة كل من شاهده وواكب مشواره الرياضي الذي حلق به في سماء الكرة الأفريقية والعربية واليمنية.. فكان للوزير وعطاءه حضور بالتوجيه بتوفير غطاء الدعم للنجم الكبير بصوره مباشرة للسعيدي والخليفي.

من جانبه عبر الكابتن سعيد دعالة عن تقديره وجزيل شكره لمعالي وزير الشباب لما ابداه في تواصله معه تلفونيا من المملكة العربية السعودية ، ولروحه التي ارتبط فيها بالحالة المرضية التي قدرها الله سبحانه وتعالى عليه .. مؤكدا ان تلك العطايا قد أعتاضها الجميع من الرجل  الذي يقدم شخصية القيادة الحقيقة والتي ترتبط بالآخرين في كل المواعيد.