37string يمني سبورت | فيديو وصور : أبرزهم رونالدو.. 7 مطرودين من ريال مدريد في الصيف
من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا

اخبار رياضية
آخر الأخبار
مقالات الرأي
محمد عزان باحث ومفكر يمني كبير،لا يمكن مقارنة حسين الحوثي به. عزان يغوص في بطون النصوص، ويستخرج عجائب
غالباً ما تعلن المؤسسات والشركات في العالم بأنها مفتوحة للجميع، وأنها تقدم فرصاً متساوية للذين يريدون العمل
بعد مصادقة «الكنيست «الإسرائيلي» على القانون العنصري، المعروف ب«قانون القومية»، تكون دولة
يوماً عن يوم تتصدر أخبار عن زيارة مسئولين أوربيين إلى صنعاء عناوين بعض وسائل الاعلام ، فتتحول عبر حملات
اختيارات القراء في اخبار رياضية
اتبعنا على فيسبوك

تصفح يمني سبورت من :

صحافة نت /  الســـجل 

اليمن الآن قارئ الأيام 

 

فيديو وصور : أبرزهم رونالدو.. 7 مطرودين من ريال مدريد في الصيف

الأحد 14 يناير 2018 12:01 صباحاً -يمني سبورت:

7 نجوم خارج ريال مدريد

لن يركز ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل ضم لاعبين غلاكتيكوس بقيمة نيمار وهاري كين وماورو إيكاردي ومحمد صلاح فقط بل سيهتم النادي بعملية رحيل العديد من النجوم.

ووفقا لشبكة "بيرنابيو ديجيتال" المقربة من ريال مدريد هناك 7 لاعبين مهددين بقوة بالرحيل عن النادي الأبيض الإسباني في الصيف المقبل، إليكم قائمة اللاعبين:

 

 

 

 

 

1/ كريستيانو رونالدو:

 

 

اللاعب البرتغالي يعاني من قضاء موسم متواضع مع ريال مدريد، منذ مشكلة الضرائب في الصيف الماضي واللاعب يخطط للرحيل عن النادي، في ريال مدريد هادئين وسوف يتحدثون معه بعد نهاية هذا الموسم في ظل رغبة العديد من الأندية الكبرى بضمه ولا يمانع النادي بيعه بشرط وصول سعر كبير من أجله.

2/ كريم بنزيمة:

 

 

المهاجم الفرنسي هو أكثر من يتعرض للانتقادات القاسية بين نجوم ريال مدريد في الموسم الحالي، غاب لفترات طويلة في الموسم الحالي بسبب الإصابة ولم يسجل سوى هدفان في الليغا وفي حال وصول مهاجم جديد سوف يصبح مهدد بقوة بالرحيل عن النادي.

ويرحب ريال مدريد بفكرة بيع بنزيمة كما أن آرسنال يعد بمثابة أبرز المهتمين بضمه.

3/ غاريث بيل:

 

 

الويلزي يواجه مشكلة الإصابات التي دائما ما تدفع النادي للتفكير في رحيله لكن ظهور اللاعب المميز في كأس العالم للأندية وفي بالايدوس ضد سيلتا فيغو دفع ريال مدريد للتمهل والصبر قبل اتخاذ قرار نهائي.

مورينيو هو أكثر من يرغب في نقل اللاعب الويلزي للأولد ترافورد لكن أداء اللاعب لنهاية الموسم سوف يحدد امكانية رحيله أو استمراره.

4/ توني كروس:

 

 

هو لاعب مهم في تشكيلة زيدان في السنوات الماضية لكن أداء اللاعب تراجع بشكل كبير في الموسم الحالي، زيدان لا يرغب في التخلص من اللاعب الذي أصبح أساسي منذ الوصول من بايرن ميونيخ في2015.

أندية يوفنتوس ومانشستر يونايتد مستعدة لدفع أموال باهظة لضم اللاعب لكن ريال مدريد لا ينوي التفريط في خدماته إلا في حال تعويضه بضم لاعب مميز في نفس مركزه.

5/ ماركو أسينسيو:

 

 

اللاعب الشاب هو جوهرة ريال مدريد الذي يتوقع له الكثير مستقبل باهر ورحيله عن ريال مدريد غير وارد لكن النادي يخشى من تفكيره في الخروج بسبب تجاهله من قبل زين الدين زيدان في الفترة الحالية.

وصول لاعبين بقيمة ايدين هازارد أو نيمار سوف يزيد من متاعب أسينسيو مع زين الدين زيدان وهو ما قد يتسبب في خطر خاص بمستقبل اللاعب مع الفريق الملكي.

6/ ماركوس لورينتي:

 

 

رفض زيدان عروض فالنسيا واشبيلية وألافيس من أجل اللاعب في الصيف الماضي وأكد أنه البديل المناسب لكاسيميرو لكن مع عودة الكرواتي ماتيا كوفاسيتش من الإصابة لا يعول زيدان على خدمات اللاعب حتى في حال غياب البرازيلي كاسيميرو.

لورينتي مرشح بقوة للرحيل عن صفوف ريال مدريد في الصيف المقبل في ظل عدم اقتناع زيدان بقدراته.

7/ داني سيبايوس:

 

 

غاب اللاعب القادم من ريال بيتيس عن حسابات زين الدين زيدان في موسمه الأول في ريال مدريد، لاعب الوسط استبعد من تشكيلة ريال مدريد لمواجهة فياريال السبت في الجولة الـ19 من الدوري الإسباني ،حالة سيبايوس خاصة في الفريق على الرغم من أن زيدان يتحدث دائماً ويقول بأنه سوف يتحصل على الفرصة لكن الواقع أن اللاعب يواجه متاعب كبيرة مع المدرب الفرنسي.

سيبايوس لعب 186 دقيقة فقط في الليغا هذا الموسم ،في دوري الأبطال شارك81 دقيقة في 6 مباريات، ولم يشارك في كأس العالم للأندية والآن هو هدفا للعديد من أندية الدوري الإيطالي والإسباني والإنجليزي.