أبو مشعل الكازمي: حسمنا أمرنا ولن تقيدنا مناصب أو رتب

Monday 30 November -1 12:00 am
أبو مشعل الكازمي: حسمنا أمرنا ولن تقيدنا مناصب أو رتب
- متابعات:
----------
 
قال العقيد علي الذيب "أبو مشعل الكازمي" القيادي البارز في المقاومة الجنوبية والنائب الاول لمدير أمن العاصمة عدن أن المقاومة الجنوبية قد حسمت أمرها ولن تقيدها مناصب أو رتب ولن تخيفها اي قوى خارجية أو داخلية.
 
وقال أبو مشعل في منشور نشره بصفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أن على المشككين في أبطال المقاومة الجنوبية ان يذهبوا إلى أسوار عدن ليجدوا بقايا جثث وحطام عظام الغزاة.
 
وأضاف "اليوم نريد كل أحرار الأمة الجنوبية ان يقفوا بجانبنا حسب الموعد الذي حددناه، لا تقيدنا مناصب او رتب أو تخيفنا اي قوى خارجية او داخلية".
 
وقال العقيد أبو مشعل في نص منشوره "لن نساوم على قضية وكرامة الامة الجنوبية، اليوم نريد كل أحرار الأمة الجنوبية ان يقفوا بجانبنا حسب الموعد الذي حددناه، لا تقيدنا مناصب او رتب أو تخيفنا اي قوى خارجية او داخلية، نعلم ان نهاية مشوار الثوار الى ثرى ابو حربة او القطيع وليس الى فنادق دبي أو الرياض أو مصر، على العهد يا بلدي، على عهد شهدائك الميامين، وعلى المشككين في ابطال المقاومة الجنوبية ان يذهبوا الى اسوار عدن ليجدوا بقايا جثث وحطام عظام الغزاة ويذهبوا الى مقابر عدن والجنوب ليروا باعينهم قبور اشرف الرجال.
 
وأردف "هيهات هيهات ان نخونهم واننا على دربهم سائرون حتى يقضي الله بيننا وبينهم، المصاب جلل والقضية اكبر من شرعية ومجلس ومكونات، ليعلم المبررون ومن ارادو ان يغطوا الشمس بمنخل ان الأمر يهم قضية عادلة وكبرى ومصير الامة الجنوبيه اجمع، كيف نحطم كل القيود وان نكسر حاجز الخوف الذي اصاب المرتعشين، نعلنها مدوية للاشقاء والاعداء ان الجنوب حرة ولم تخضع بتاريخها ولن تخضع لأي إملاءات، وخلد التاريخ بانصع صفحاته بطولات اجدادنا وابائنا، وشباب الجنوب على نفس نهج هذا التاريخ". 
 
واختتم منشوره قائلا "لاخوف لاخوف ياعدن ستظلين مقبرة الغزاة والخونة ولن نسمح ان تصبحي مطيعه خاضعة فتاريخك العظيم سيلعنا ان تخاذلنا وستبقي ياعدن كبيرة وشامخة كما هي عاداتك يا ام المدائن".