سبب استخباراتي ينهي عمل البحريني محمد العرب في اليمن كمراسل لقناتي العربية والحدث

Monday 30 November -1 12:00 am
سبب استخباراتي ينهي عمل البحريني محمد العرب في اليمن كمراسل لقناتي العربية والحدث
- متابعات:
----------
كشفت مصادر مطلعه الي ان قناتي العربيه والحدث السعوديتان انهت عقد العمل من مراسلها محمد العرب التي أشتهر بالتغطية الإعلاميه لوقائع الحرب في جبهة القتال في البعض من مناطق اليمن.
 
 
وقالت تلك المصادرالى أن أسباب انهي عقد العمل مع محمدالعرب يعود الي الإتهامات الموجه للعربي بعلاقته مع الإستخبارات الإماراتيه وإتهامات اخري لم يكشف عنها.
 
 
 وكانت بعض المواقع الإخبارية قد تناولت خبر عوده المذيع محمد العرب لبلادة.
 
وذكر موقع عدن الغد الاخباري ان مذيع اخباري خليجي بارز عاد الى بلاده قبل أن ينجز وعد كان قد قطعه على نفسه وتوعد فيه بدخول صنعاء ضمن قوات الحكومة الشرعية اليمنية.
 
 
 وعاد المذيع محمد العرب الى دولة البحرين التي ينحدر منها قبل أيام عائداً من جبهة نهم شرق العاصمة اليمنية صنعاء. وغطى العرب وقائع الحرب بهذه المناطق لقناتي العربية والحدث السعوديتان لأكثر من عام. واشتهر العرب بمقولته الشهيرة نحن هنا اين انتم؟. نقول له نحن هناء فأين أنت ؟ وتوعد العرب اكثر من مرة بدخول صنعاء على ظهر دبابات الجيش الوطني اليمني.
 
 
 وقال العرب معلقاً على عودته :"محمد العرب: ‏عاد جسدي للبحرين أما القلب فهو في صنعاء بعد13شهر تواجدت في أغلب جبهات اليمن انجزت 456تقرير و759 لايف وهذا من فضل ربي ثم دعواتكم،اعترف أني لم أكن بحجم تضحيات جنود الحزم وفشلت في إيصال شجاعتهم وبطولاتهم كما ينبغي ولهم ولكم العذر ولن ينتزعوا اليمن منا وفي العرب ‎#سلمان_الحزم.