شاهد: وفاة صاحبة أشهر دعوة ضد الحوثيين ”الله يجعلهم طايحين في الجبال”(فيديو)

Monday 30 November -1 12:00 am
شاهد: وفاة صاحبة أشهر دعوة ضد الحوثيين ”الله يجعلهم طايحين في الجبال”(فيديو)
- متابعات:
----------

قالت مصادر محلية ان العجوز صاحبة أشهر دعوة ضد الحوثيين "الله يجعلهم طايحين في الجبال" انتقلت الى رحمة الله اليوم الجمعة .

ونعى ناشطون على مواقع التواصل العجوز بكلمات الرحمة والمغفرة بعد ان عاشت ورأت وسمعت أن الله استجاب لها دعوتها ضد ميليشا الحوثي .

واعتبر كثير من الناشطون أن تناثر جثث عناصر المليشيات الحوثية في الجبال وتعفنها ونهش الكلاب لها، ليست إلا استجابة لدعوات العجوز المظلومة , التي فجر الحوثيون منزلها في إحدى المناطق المحيطة بالعاصمة صنعاء قبيل سيطرتهم على العاصمة صنعاء، مؤكدين أن "سهام الليل لا تخطىء".

وكانت قد ظهرت العجوز في مقطع (فيديو يعيد "المشهد اليمني " نشره ), وهي تحكي ألمها وحرقتها الشديدة مصحوبة بالدموع المنهمرة بسبب تفجير مليشيات الحوثي لمنزل ابنها الذي يأويها،

وقالت العجوز في مقطع الفيديو : وأنا فوق السجادة صائمة وبقول قد كبر.. جاءوا يخرجوني من بيتي وأنا صائمة من فوق السجادة.. يفجروا البيت.

وأضافت العجوز رحمها الله تعالى : خليها على الله يا أبني جاءوا فجروا بيت أبني، وختمت حديثها بالدعاء على مليشيات الحوثي بقولها "الله يحرق قلوبهم الله يجلعهم طايحين بالجبال".

 والجدير بالذكر هنا ان مختلف جبهات القتال قد شهدت سقوط مئات القتلى من الحوثيين، وترك جثثهم متناثرة ومرمية في الجبال لعدة أيام , وأعلن الهلال الأحمر اليمني، لمرات عديدة، انتشاله لعشرات الجثث من الحوثيين  بعد تعفنها ، وقد تعرضت بعضها لنهش الكلاب والحيوانات.