مقاومة أبين تنفي مشاركتها في اجتماع المجلس الانتقالي "بيان هام"

Monday 30 November -1 12:00 am
مقاومة أبين تنفي مشاركتها في اجتماع المجلس الانتقالي "بيان هام"
- متابعات:
----------
 نشرت "عدن الغد" بيان صادر عن المقاومة الجنوبية بمحافظة ابين تنفي فيه مشاركتها في اجتماع المجلس الانتقالي.
 
وجاء في البيان :
 
 
بسم الله الرحمن الرحيم
(وليعلمن الله الذين صدقوا وليعملن الكاذبين)
 
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين.
وبعد:
 
لقد فوجئت المقاومة الجنوبية بمحافظة أبين بذكر اسمها ضمن الحاضرين في اللقاء الذي عقد في العاصمة عدن من قبل المجلس الانتقالي، وزاد الأمر عجبا أن خرج بيان باسمها يؤكد الجاهزية والاستعداد والاستنفار والانقلاب ضد الحكومة الشرعية.
 
علما أن قيادة المقاومة بأبين الممثلة بالعقيد يوسف العاقل كانت هذه الأيام في اجتماعات مستمرة مع ليوث الميادين من قيادات المقاومة بعدن حول اتخاذ القرار المناسب في قضية تواجد المدعو طارق محمد عافش بعدن.
 
فنحب أن نبين:
 
1- أن كل بيان يصدر عن المقاومة الجنوبية بأبين، فأنه يصدر باسم قائد المقاومة الجنوبية العقيد يوسف العاقل، وأي بيان ليس عليه اسمه فليس لمقاومة أبين فيه شأن، وعلى وسائل الأعلام التحري في مثل هذه الأمور.
 
2- ليس من شيم المقاومة الجنوبية أن ترفع بنادقها ضد الجنوبين وإحداث الفتن، فهي باقية للمحافظة على الدم الجنوبي، وأرضه، واختلاف الرؤى تبسط على مائدة العقل والحكمة، لا للغة الرصاص، والهنجمة الطائشة، والعودة إلى المربعات السابقة.
 
3- لكل حزب جنوبي أن يعبر عن رأيه، ويبقى للشعب الجنوبي حرية الاختيار في القبول أو الرد. وكل يحترم رأي الآخر، ولا سبيل لخلق الفوضى، وزعزعة الأمن، التي لا يستفيد منها في هذا الوضع الراهن إلا المتربصون بشعبنا الجنوبي.
 
4- تستمد المقاومة أوامرها من الشعب الجنوبي فهي منه وإليه، ضحت له، وستضحي لأجله.
 
5- ستقف مقاومة أبين مع رفقاء الدرب من قيادات المقاومة بعدن، الذين مدوها بدمهم وسلاحهم أبان الحرب ضد الحوثة، فهي وهم جسد واحد لا يتجزأ، وعقل واحد لا ينفرد بقرار.
 
 
 
صادر عن المقاومة الجنوبية بأبين.
 
العقيد يوسف العاقل