مي بعد فشل زواجها: هذه نصيحتي للفتيات!

Monday 30 November -1 12:00 am
مي بعد فشل زواجها: هذه نصيحتي للفتيات!
----------
مرت الفنانة مى سليم في الفترة الماضية بتجربة صعبة بعدما دخلت في خلافات مع طليقها واتهمته بمحاولة خطف ابنتها والتعدي عليها، ولكن هل الخلافات جعلت مي تغير قرارات حياتها؟ وهل غيرت رأيها وشعرت بالندم؟
 
وفي تصريحات صحافية لها، أكدت سليم انها اعتادت ألا تندم على قرارات حياتها لأن كل تجربة تعطي في النهاية الإنسان خبرة في الحياة، وهي لا تحب أن تتحدث عن التفاصيل الخاصة بهذا الأمر، لكن نصيحتها لأي فتاة أن تفكر جيدا في الشخص الذي سترتبط به.
 
وعما إن كان الأمر جعلها تفكر في ألا تتزوج مرة أخرى، قالت: لا أربط الأمور ببعضها، ولكن أعتقد أن عملي جعلني لا أجد الوقت الكافي كي أقع في الحب، كما أن حياتي في هذا التوقيت هي لابنتي ولعملي فقط، غير أنني لن أرفض الزواج مجددا ولكن يمكن القول إنه ليس في الوقت الحالي.
 
ولأنه معروف عن مي أنها تحب عملها كثيرا وشاركت في السنوات القليلة الماضية في الكثير من الأعمال، منها بطولة مطلقة مثل «سبع صنايع»، وهل حققت طموحها الفني؟ أجابت: مازال أمامي الكثير لأقدمه، فلم أحقق بعد ما أتمناه، وأتمنى أن أقدم شخصيات مركبة وصعبة ومختلفة تترك بصمة ولكن يمكن القول إنني حاليا أصبحت في مرحلة اختيار العمل الذي يناسبني وليس شرطا أن يكون بطولة مطلقة فقط.