رونالدو: مواجهة باريس سان جرمان ستحدد مصيرنا

Monday 30 November -1 12:00 am
رونالدو: مواجهة باريس سان جرمان ستحدد مصيرنا
----------

 
أكد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إن مباراة فريقة ريال مدريد الإسباني مع باريس سان جرمان الفرنسي في الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا، سيتحدد على أساسها فشل أو نجاح الموسم الحالي بأكمله.
وأعرب عن ثقته الكبيرة في العبور إلى الدور ربع النهائي على حساب العملاق الفرنسي بسبب الخبرة الكبيرة التي يتمتع بها نادي ريال مدريد الذي تمكن من الفوز في آخر نسختين من البطولة.

وقال رونالدو: "المرحلة الإقصائية بين ريال مدريد وباريس سان جرمان يمكن أن يتحدد على أساسها فشل أو نجاح موسم كامل".

وأضاف: "نحن سنلعب أمام فريق كبير ولاعبين مميزين ولكن لدينا فريق قوي يمتلك خبرة في هذه المسابقة" وفقا لما ذكر موقع "سبورت 360".

وشهدت بطولة العام الماضي خسارة تاريخية للفريق الباريسي، الذي أهدر تقدما على برشلونة في الذهاب بنتيجة 4-0، ليخسر بنتيجة 1-6 في الإياب.

وشككت الخسارة الكبيرة بقدرة النادي الباريسي على منافسة الكبار مثل برشلونة وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، لكن قدوم النجمين نيمار وكيليان مبابي الصيف الماضي، أضافا هيبة أكبر لسان جرمان في بطولة هذا العام.

تجدر الإشارة إلى مباراة الذهاب من الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا ستقام الأربعاء على ملعب سانتياغو برنابيو في العاصمة مدريد، في حين ستقام مباراة الإياب من الدور ثمن النهائي في السادس من مارس المقبل على ملعب حديقة الأمراء في باريس.